«كاف»: منع الأهلي والزمالك من المشاركة بأفريقيا بسبب فرق السيدات ليس قرارا رسميا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
75a3ff4baf.jpg

11:09 م | الجمعة 05 أغسطس 2022

مصدر بـ «كاف» يكشف حقيقة منع الأهلي والزمالك من المشاركة بأفريقيا بسبب فرق السيدات

الأهلي والزمالك

أخبار متعلقة

حسم مصدر مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» الجدل بشأن منع قطبي الكرة المصرية من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل بسبب الفريق النسائي الذي لابد من وجوده في كل فريق من أجل الاتاحة له بالمشاركة في البطولات الإفريقية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «حتى الآن لم يجر الانتهاء بشكل رسمي من هذه اللائحة فبذلك يحق لأي ناد المشاركة بشكل طبيعي حتى يتم الانتهاء منها ولكن بنسبة كبيرة سيتم اعتمادها رسميا مع انطلاق النسخة بعد المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، ولابد من وجود فريق نسائي لدى جميع الأندية».

«بند الفريق النسائي سيتواجد في لائحة كاف»

وتابع: «هذا البند سيتواجد في لائحة المشاركة بدوري أبطال أفريقيا وكذلك بطولة الكونفدرالية ولكن سيتم الانتهاء منها بشكل نهائي ومن ثم الحديث عنها في بيان رسمي عبر موقع الاتحاد الأفريقي ولكن حتى الآن لم يتم الانتهاء من شيء فبذلك لا حديث عن شيء لم يتم الانتهاء منه من الأساس».

لا يوجد فريق نسائي في الأهلي والزمالك

ولا يوجد فريق نسائي لأي ناد في بطولة الدوري المصري وعلى رأسهم الأهلي والزمالك وكذلك الأندية الشعبية كل من الإسماعيلي والمصري البورسعيدي ونادي الاتحاد السكندري، وكذلك أندية الاستثمار سواء كان بيراميدز أو فيوتشر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق