جمال الغندور: ركلة جزاء الزمالك صحيحة.. وإمام عاشور يستحق الطرد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b0b911596c.jpg

01:56 ص | السبت 06 أغسطس 2022

جمال الغندور: ركلة جزاء الزمالك صحيحة.. وإمام عاشور يستحق الطرد

إمام عاشور لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

أكد جمال الغندور، الحكم الدولي السابق، صحة ركلة الجزاء التي حصل عليها سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مباراة الجونة، التي أقيمت مساء أمس الجمعة، مشيراً إلى أن قرار الحكم أمين عمر بطرد إمام عاشور كان موفقاً.

جمال الغندور: إمام عاشور يستحق الكارت الأحمر

وقال جمال الغندور، في تصريحات تلفزيونية، إن قرار أمين عمر باحتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك، قرار صحيح بنسبة 100%؜.

وأضاف الحكم الدولي السابق، أن إمام عاشور لاعب وسط الزمالك، استحق الحصول على الكارت الأحمر في مباراة الجونة، وذلك بسبب المبالغة في الاحتفال بالهدف.

وشدد على أن إمام عاشور حصل على الإنذار الأول، ثم منحه أمين عمر الإنذار الثاني بسبب المبالغة في الاحتفال بالهدف، وهذا أمر قانوني وبالتالي فإن لاعب الزمالك يستحق الطرد.

ff248ba2f7.jpg

وعن إلغاء أمين عمر هدفا لمصلحة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، أكد "الغندور" أن القرار صحيح من جانب حكم تقنية الفيديو.

مرتضى منصور يُغرم إمام عاشور 50 ألف جنيه ويحرمه من مكافأة الفوز في لقاء الجونة

من جانبه، قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تغريم إمام عاشور 50 ألف جنيه بعد تعرضه للطرد في مباراة الجونة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري المصري، والتي أقيمت على ملعب خالد بشارة.

وتقرر تغريم اللاعب إمام عاشور 50 ألف جنيه، بجانب حرمانه من مكافأة الفوز على الجونة في المباراة التي انتهت برباعية للأبيض مقابل هدف وحيد للجونة.

ونجح إمام عاشور في تسجيل هدف رائع بعد تمريرة سحرية من قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا، حيث انفرد إمام عاشور بمرمى عماد السيد ونجح في تسجيل الهدف الرابع للزمالك، قبل أن يتوجه إلى الجمهور ليحتفل معهم ويتسلق السور إلا أنه أسقط السور، مما كاد أن يتسبب في أزمة كبيرة وقرر أمين عمر إشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق