إمام عاشور يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد طرده في لقاء الجونة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
7f6a9ee086.jpg

03:32 ص | السبت 06 أغسطس 2022

إمام عاشور يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد طرده في لقاء الجونة

إمام عاشور لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

وجه إمام عاشور نجم خط وسط نادي الزمالك، رسالة لجماهير القلعة البيضاء، بعد حصوله على البطاقة الحمراء، خلال مواجهة الجونة، مساء أمس الجمعة، على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إمام عاشور لجماهير الزمالك: «سلامتكم أهم من الدنيا»

ونشر إمام عاشور صورة من احتفاله مع جماهير الزمالك، والتي شهدت سقوط سور ملعب خالد بشارة في الجونة، وعلق عليها قائلاً: «سلامتكم أهم من الدنيا».

4f7ea2421d.jpg

وكان إمام عاشور قد حصل على البطاقة الصفراء الثانية، ثم الكارت الأحمر، بعدما توجه للاحتفال بهدفه مع جماهير نادي الزمالك، وتسلق سور مدرجات ملعب اللقاء، وفوجئ بسقوطه على الجماهير لكنهم لم يتعرضوا للأذى، ليعود إلى المستطيل الأخضر، ويقرر حكم المباراة أمين عمر طرده وسط الفريق الأبيض.

غرامة 50 ألف جنيه على إمام عاشور بسبب طرده ضد الجونة

وسجل إمام عاشور هدف الزمالك الرابع في شباك نادي الجونة، بعدما تلقى تمريرة من شيكابالا، ليخترق دفاع أصحاب الأرض، ويسدد كرة أرضية قوية في شباك الفريق الساحلي.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد قرر توقيع غرامة 50 ألف جنيه على إمام عاشور، بسبب طرده في مباراة الجونة، بالإضافة إلى حرمانه من مكافأة الفوز، في المباراة التي انتهت بفوز الأبيض برباعية، حيث سجل هدفاً، وأحرز سيف الدين الجزيري هدف، وكان أحمد سيد زيزو نجم اللقاء بتسجيله لثنائية في شباك الحارس عماد السيد.

ويواصل نادي الزمالك التربع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث رفع رصيده إلى 69 نقطة، متفوقاًَ على بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة، وله مباراة في الجولة 29 أمام المقاولون العرب غدًا، في حين يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة، ولا يزال له مباراتين أقل أمام الاتحاد السكندري والإسماعيلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق