فولفسبورج يخطف تعادلا قاتلا من فيردر بريمن بمشاركة عمر مرموش - ElWatan News

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c9e0aed6f7.jpg

05:44 م | السبت 06 أغسطس 2022

فولفسبورج يخطف تعادلا قاتلا من فيردر بريمن بمشاركة عمر مرموش

احتفال فولفسبورج

أخبار متعلقة

تعثر نادي فولفسبورج، الذي يلعب بين صفوفه عمرو مرموش، في فخ التعادل بملعبه بنتيجة 2-2 أمام ضيفه فيردر بريمن، في لقاء الجولة الأولى من مسابقة الدوري الألماني.

مشاركة مرموش أساسيا

شارك عمر مرموش أساسيًا في  اللقاء، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 67 من زمن المباراة، وذلك من أجل تنشيط الهجوم وتسجيل هدف التعادل.

أحداث مباراة فولفسبورج وفيردر بريمن

تقدم فولفسبورج بعد 11 دقيقة من زمن المباراة عن طريق لوكاس نميشا، بعد أن تلقى كرة بينية من باتريك ويمر، ليضعها من أعلى الحارس مسجلًا الهدف الأول.

لم ينتظر فيردر بريمن سوى 10 دقائق، فسجل نيكلاس فولكروج في الدقيقة 21، هدف التعادل للضيوف، وذلك بتصويبة من خارج منطقة الجزاء، مسجلًا التعادل.

وأضاف ليوناردو بيتينكورت، الهدف الثاني لفيردر بريمن، وذلك في الدقيقة 23 من زمن المباراة، وذلك عبر ضربة رأس رائعة، ليتقدم لفريقه بهدفين مقابل هدف.

كثف فولفسبورج من محاولاته من أجل التعادل، وأطلق يعقوب كامينسكي تصويبة قوية في الدقيقة 69 من داخل منطقة الجزاء إلا أن حارس المرمى نجح في التصدي للكرة وإبعاد الخطورة.

واستطاع جوشا جويلافوجي، لاعب وسط فولفسبورج في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84 من زمن المباراة، بعد تسديدة قوية سكنت الشباك.

واستحق كل فريق نقطة تم إيداعها في رصيده في افتتاح مشوار الفريقين في مسابقة الدوري الألماني، البوندسليجا الألمانية، والتي انطلقت أمس بمواجهة بارين ميونيخ بالفوز على إينتراخت فرانكفورت بستة أهداف مقابل هدف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق