شيتوس: أتمنى موافقة إدارة الأهلي على رحيل أفشة.. «مستواه متراجع» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1668b882fa.jpg

01:56 ص | الخميس 11 أغسطس 2022

شيتوس: أتمنى موافقة إدارة الأهلي على رحيل أفشة.. «مستواه متراجع» 

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

طالب وائل رياض شيتوس، مدرب منتخب مصر الأولمبي السابق، إدارة النادي الأهلي بالموافقة على عرض الاحتراف المقدم لمحمد مجدي أفشة، نجم الفريق.

شيتوس: أتمنى رحيل أفشة عن الأهلي 

وقال «شيتوس» في تصريحات تليفزيونية: «أتمنى أن توافق إدارة النادي الأهلي على العرض التركي المقدم لأفشة».

0d2c431fe6.jpg

                        أفشة وسواريش مدرب الأهلي

وأضاف مدرب منتخب مصر الأولمبي السابق: «أفشة لاعب كبير، وقدم الكثير للأهلي، لكن مستواه متراجع خلال الفترة الماضية، ويجب على اللاعب أن يخوض تجربة جديدة في مسيرته من أجل استمرار تألقه».

عرض تركي لأفشة للرحيل عن الأهلي 

وبحسب العديد من التقارير الصحفية، فإن أفشة طلب الرحيل من النادي الأهلي، وخوض تجربة احترافية جديدة، عبر الدوري التركي، في الموسم المقبل.

ورفض النادي الأهلي طلب اللاعب، خاصة أن العرض المالي الذي قدمه النادي التركي للحصول على خدمات أفشة قليل، بالإضافة إلى رغبة ريكاردو سواريش، المدير الفني للقلعة الحمراء، في بقاء اللاعب معه بالموسم الجديد.

ويغيب «أفشة» عن مباريات النادي الأهلي في الفترة الحالية، لحصوله على فترة راحة، بناء على قرار إدارة النادي بالاعتماد على اللاعبين الشباب والعائدين من الإصابة، في باقي مباريات الدوري المصري.

وشارك محمد مجدي أفشة في 40 مباراة مع النادي الأهلي، خلال الموسم الجاري، وساهم في 15 هدفا بمختلف المسابقات؛ إذ سجل 10 وصنع 5.

يذكر أن النادي الأهلي فاز بهدفين مقابل لا شيء أمام المصري البورسعيدي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب، في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق