سواريش يستقر على بقاء حسام حسن في الأهلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1914c9e8e9.jpg

10:52 ص | الخميس 11 أغسطس 2022

سواريش يستقر على بقاء حسام حسن في الأهلي

حسام حسن مهاجم الأهلي

أخبار متعلقة

واصل حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تألقه مع الفريق في الفترة الماضية تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، حيث نجح في الحصول على ركلة جزاء في مباراة المصري البورسعيدي التي أقيمت أمس، سجلها رامي ربيعة لهدف، وسجل هدف الفوز الثاني على الفريق البورسعيدي.

سواريش يشيد بمستوى حسام حسن

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» إن ريكاردو سواريش، أشاد كثيرًا بحسام حسن عقب مباراة المصري أمس الأربعاء، بعد أن قدم مستوى مميزا خلال المباراة التي شارك فيها كبديل، وحصل على ركلة جزاء، وسجل هدفا.

c1cce99546.jpg

حسام حسن مهاجم الأهلي

وأكد المصدر أن حسام حسن اقترب من البقاء في الفريق خلال الموسم المقبل، بعد تألقه مع الفريق في الفترة الماضية، ونجاحه في تسجيل أكثر من هدف وقيادة الفريق في أكثر من مباراة، مشيرًا إلى أن ريكاردو سواريش استقر على بقائه في الموسم الجديد.

وشدد المصدر على أن حسام حسن قدم أوراق اعتماده للمدير الفني الجديد، وأصبح من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها في الفريق الأول، ولا يمكن الاستغناء عنها داخل الفريق خلال الفترة الحالية.

الأهلي يتخطى عقبة المصري البورسعيدي

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب المصري، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة رقم 30 من بطولة الدوري الممتاز.

77f25c79fe.jpg

مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

سجل هدفي الأهلي رامي ربيعة وحسام حسن، ليرتفع رصيد المارد الأحمر للنقطة 62 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق