3 لاعبين رفعوا راية العصيان في وجه الأهلي تحت شعار «اللعب بأوروبا» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b0f4741ad9.jpg

11:56 ص | الخميس 11 أغسطس 2022

3 لاعبين رفعوا راية العصيان في وجه الأهلي تحت شعار «اللعب بأوروبا»

الأهلي

أخبار متعلقة

رفض ثلاثة لاعبين ارتداء قميص الفريق الأول الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الموسم الكروي الجديد 2022-2023، وذلك بعدما ارتبطوا باللعب في القلعة الحمراء، ودخلت إدارة النادي في مفاوضات معهم للحصول على خدماتهم، من أجل تدعيم خطوط الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد علي بن رمضان

البداية كانت مع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فريق الترجي التونسي، الذي رفض اللعب بقميص النادي الأهلي في الفترة المقبلة، نظرا لرغبته في الاحتراف الخارجي، وذلك بعدما دخل أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء، في مفاوضات شفوية معه، إلا أنها باءت بالفشل، إذ أكد مصدر داخل النادي أن اللاعب رفضها، نظرا لرغبته في الاحتراف بأوروبا.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا

946829d411.jpg

منتصر الطالبي

وسار المدافع التونسي منتصر الطالبي، المنضم حديثا لصفوف لوريان الفرنسي، على نهج مواطنه بن رمضان، وذلك بعدما رغب في الاستمرار بأوروبا ورفض عرض النادي الأهلي، إذ رحل اللاعب خلال الأيام الماضية عن نادي روبن كازان وانضم للوريان في فرنسا، لتذهب صفقة أخرى عن المارد الأحمر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

بن مالانجو

ثالث الصفقات التي حاول فيها الأهلي هو الكونغولي بن مالانجو، لاعب فريق الشارقة الإماراتي، والذي ارتبط اسمه بالانضمام للقلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية، إلا أن اللاعب وجه صدمة لإدارة الأحمر، إذ أكد فوستينو ماكانديلا، وكيل أعمال الكونغولي بن مالانجو، على رفض اللاعب كل العروض التي توصل لها موكله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والتمسك بالعقد الذي يربطه بفريق الشارقة الإماراتي، وأن اللاعب يفضل أن تكون وجهته أوروبية في حال الرحيل عن الشارقة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

f1b29870f7.jpg

وتتطلع إدارة الأهلي لضم العديد من الصفقات في الموسم الجديد، في ظل رغبة الجهاز الفني بتدعيم الفريق بعدة لاعبين، ما جعل الإدارة تتحرك لجلب لاعبين مميزين، لا سيما أن الفريق يمر بفترة تراجع في النتائج خلال الفترة الماضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق