اتحاد الكرة: لن نتنازل عن حقنا في ملف إعادة مباراة مصر والسنغال - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
7e6230a196.jpg

02:05 م | الخميس 11 أغسطس 2022

اتحاد الكرة: لن نتنازل عن حقنا في ملف إعادة مباراة مصر والسنغال

مصر والسنغال

أخبار متعلقة

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، التصعيد ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في ملف إعادة مباراة مصر والسنغال، في الجولة الحاسمة من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، حيث تم مخاطبة فيفا لإرسال حيثيات رفض إعادة اللقاء.  

موقف اتحاد الكرة من ملف إعادة مباراة مصر والسنغال 

ومن جانبه كشف اللواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريح خاص لـ «الوطن سبورت»: «موقف اتحاد الكرة واضح منذ البداية في ملف مباراة مصر والسنغال ويرى المجلس أن الأجواء التي تعرضت لها البعثة كانت بعيدة عن الرياضة وكلها أجواء ترهيب وبعيدة عن المنافسة الشريفة في كرة القدم».

وأضاف عضو مجلس الجبلاية: «طالبنا الاتحاد الدولي أكثر من مرة بإرسال حيثيات رفض إعادة مباراة مصر والسنغال، ولم يصلنا رد حتى الآن، رغم أن ذلك مطلب قانوني حتى نقوم بإجراء التقدم بطعن على القرار إلى المحكمة الرياضية كاس».

cebcd76f17.jpg

مصر والسنغال 

اتحاد الكرة يرفض تجاهل فيفا في ملف مباراة مصر والسنغال

وواصل مشهور، تصريحاته قائلا: «تجاهل الاتحاد الدولي لكرة القدم الرد على طلبنا بشأن إرسال حيثيات رفض طلب إعادة مباراة مصر والسنغال أمر غريب للغاية، وسنصعد ضد الاتحاد الدولي حال استمرار هذا التجاهل».

وتابع: «ندرس شكوى الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى المحكمة الرياضية الدولية، في حالة التعنّت في إرسال الحيثيات، لا سيما أن إرسال تلك الحيثيات ستكون بداية الطريق للطعن على القرارات الصادرة في هذا الشأن».

777da9a0c6.jpg

مصر والسنغال

وخطف منتخب السنغال تأشيرة التأهل إلى كأس العالم بقطر 2022، بعد الفوز على المنتخب الوطني عن طريق ركلات الترجيح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق