سموحة يتعاقد محمد باسم رشيد نجم منتخب فلسطين - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
cf4a868c28.jpg

02:07 م | الخميس 11 أغسطس 2022

سموحة يتعاقد محمد باسم رشيد نجم منتخب فلسطين

محمد باسم لاعب سموحة

أخبار متعلقة

أنهى نادي سموحة إجراءات التعاقد رسمياً مع محمد باسم رشيد، نجم خط وسط المنتخب الفلسطيني في صفقة انتقال حر، لمدة ثلاثة مواسم عقب انتهاء تعاقده مع نادي برسيب الإندونيسي، وذلك في اطار خطة تدعيم الفريق للموسم الجديد بصفقات متميزة.

وشهد التوقيع حضور المحاسب وليد عرفات رئيس نادي سموحة، وعمر الغنيمي نائب رئيس النادي، وعضوا المجلس رامي فتح الله، وأشرف مختار ، بجانب تواجد اللاعب للتوقيع على العقود الخاصة به .

وحضر اللاعب صاحب 27 عاما لمقر نادي سموحة برفقه وكيل أعماله للتوقيع على العقود وذلك بعد اجتيازه الكشف الطبي الذي خضع له مؤخرًا قبل أن يعلن مجلس الادارة عن غتمام الصفقة بشكل رسمي لتدعيم خط وسط الفريق خلال الموسم الجديد.

5ab486cbb6.jpg

عبد الحميد بسيوني يشيد بالصفقة

وأشاد عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لسموحة ، بالقدرات الفنية والبدنية باللاعب الفلسطيني المنضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، مؤكداً على أن إدارة النادي نجحت في إبرام عدد من الصفقات القوية للموسم الجديد.

38898ffa23.jpg

 

وأضاف بسيوني لـ«الوطن سبورت» أن الجهاز الفني حدد احتياجاته من اللاعبين بعد تحديد المراكز خاصة مع انتهاء إعارة أكثر من لاعب بنهاية الموسم الجاري، فضلا عن الاستغناء عن مجموعة من اللاعبين وفقا لرؤية الجهاز الفنية بالتنسيق مع مجلس الادارة.

جونيور أجايي في سموحة

الجدير بالذكر ان نادي سموحة قد أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع النيجيري جونيور أجايي لاعب الأهلي السابق لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق