رسميا.. رحيل خليلوزيتش عن منتخب المغرب بالتراضي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
6c8636453b.jpg

02:19 م | الخميس 11 أغسطس 2022

رسميا.. رحيل خليلوزيتش عن منتخب المغرب بالتراضي

خليلوزيتش يرحل عن المغرب

أخبار متعلقة

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، اليوم الخميس، رحيل البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي، بعدما الخلافات في الرؤى بينه وبين مجلس الإدارة، وفقا للبيان الذي أصدره الاتحاد المغربي، ليكون منتخب أسود الأطلس بدون مدرب في الوقت الحالي.

رحيل خليلوزيتش رسميا عن منتخب المغرب

وأصدر الاتحاد المغربي بيانا رسميا، قال فيه: «بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الاتحاد المغربي لكرة القدم والمدرب وحيد خليلوزيتش على الطريقة التي يدار بها منتخب المغرب لتجهيزه لنهائيات كأس العالم قطر 2022، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي».

7c7f90467e.jpg

الاتحاد المغربي يكشف أسباب رحيل خليلوزيتش عن منتخب المغرب

وأضاف البيان: «في هذا الصدد، يتقدم الاتحاد المغربي لكرة القدم بالشكر الجزيل لما قدمه المدرب وحيد خليلوزيتش خلال الفترة التى اشرف فيها على قيادة المنتخب المغربي في مقدمتها التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة».

وتابع البيان: «تمنى وحيد خليلوزيتش حظا سعيدا لأسود الأطلس، ويؤكد الاتحاد المغربي لكرة القدم أنه سيوفر جميع الوسائل والإمكانيات للتجهيز الجيد لمنتخب المغرب في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022».

f03a27ecd3.jpg

اقتراب وليد الراكراكي من خلافة خليلوزيتش

وكانت تقارير مغربية قد قالت في وقت سابق إن الاتحاد المغربي اتفق بشكل نهائي مع وليد الركراكي لتولي المهمة لمدة 3 سنوات خلفا للمدرب البوسني، لاسيما أن الركراكي كان قد أعلن رحيله عن تدريب الوداد منذ أيام بعدما حصد لقبي دوري أبطال أفريقيا والدوري المغربي.

جدير بالذكر أن وليد الركراكي رحل عن تدريب الوداد عقب خسارة مباراة نهائي كأس العرش على نهضة بركان بركلات الترجيح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق