8 لاعبين من منتخب ستريت وورك أوت يتأهلون لبطولة العالم في لاتفيا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4381cfcf17.jpg

03:06 م | الخميس 11 أغسطس 2022

8 لاعبين من منتخب ستريت وورك أوت يتأهلون لبطولة العالم في لاتفيا

صورة للاعبين المتأهلين

أخبار متعلقة

حقق منتخب مصر «ستريت وورك أوت»، انجازًا جديدًا بعد تأهل 8 لاعبين للمشاركة في بطولة العالم لرياضات الشوارع التي ستقام هذا العام في لاتفيا خلال الفترة من 20 إلى 21 أغسطس الجاري، بمشاركة أكثر من 30 دولة من أعضاء الاتحاد الدولي للعبة التي شهدت السنوات الأخيرة انتشاراً واسعًا في الدول الأوروبية وأمريكا الشمالية.

قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة العالم

وتضم قائمة اللاعبين الذين تأهلوا للمشاركة في بطولة العالم كلا من: روان ناصر حسين، وآثار خميس أحمد في الـ«Women Strength»، ومصطفي مجدي العراقي عمر أحمد حسين في الـ«Men Strength»، وياسر محمد عبد الله في الـ«باور»، وعبد الرحمن ممدوح، ومازن أحمد السيد، وأحمد مجدي عمارة في الـ«Men Freestyle».

d4b786749f.jpg

وشهدت رياضات الشارع انتشاراً واسعاً في السنوات الأخيرة وتحولت من رياضة تهدف إلى الممارسة إلى مرحلة المنافسة بقوة على البطولات في فترة وجيزة في ظل دعم واهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة باللعبة.

مكافآت مالية في انتظار اللاعبين حال تحقيق نتائج إيجابية

وحرص إسلام قرطام رئيس اتحاد «ستريت وورك أوت» على عقد جلسة مع اللاعبين المتأهلين لبطولة العالم قبل السفر لتحفيزهم على تحقيق نتائج مميزة، ودعمهم معنوياً، كما وعدهم بصرف مكافآت مالية كبيرة حال الفوز بمراكز جيدة والوصول إلى منصات التتويج لرفع اسم مصر عالياً، في هذا المحفل الدولي الكبير الذي يتنافس فيه أكثر من 30 دولة.

73fb2addbc.jpg

من جانبه أكد إسلام قرطام رئيس اتحاد رياضات الشارع، أن الانتشار السريع والاقبال المتزايد على المشاركة في بطولات الاتحاد بات دليلا واضحا على وعي الشباب المصري بأهمية ممارسة الرياضة وهو ما كان يراهن عليه دائما ودفعه لدعم الشباب في ستريت وورك أوت وكمال الأجسام.

واختتم رئيس الاتحاد تصريحاته بالتأكيد على سعادته بالتطور الكبير الذي تعيشه رياضات الشارع واللياقة التنافسية بعدما استطاع الاتحاد أن ينقل اللعبة من مستوى الممارسة إلى مستوى المنافسة على البطولات العالمية بعد النتائج التي حققها اللاعبون هذا العام في بطولة العالم بروسيا.

ويأمل نجوم منتخبنا الوطني الظهور بشكل متميز وتحقيق نتائج جيدة في ثالث مشاركة رسمية للمنتخب الوطني لستريت وورك أوت في بطولة العالم، خاصة أن نسخة العام الماضي شهدت نتائج مميزة للعبة، حيث نجح البطل المصري أحمد جمال في الحصول علي المركز الثاني في فئة Men Strength، ليرفع اسم مصر عاليا في أهم بطولة حول العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق