صلاح باشا عن احتفاله على طريقة شيكابالا: قائد الزمالك لم يتفق معي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4b391bdf8a.jpg

03:07 م | الخميس 11 أغسطس 2022

صلاح باشا عن احتفاله على طريقة شيكابالا: قائد الزمالك لم يتفق معي

صلاح باشا لاعب منتخب الشباب

أخبار متعلقة

رد صلاح باشا لاعب منتخب الشباب والمحترف بصفوف أودينيزي الإيطالي، على ما تردد مؤخرا عن اتفاقه مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على الاحتفال بطريقته، بعد تسجيل هدف مع منتخب الشباب في بطولة نهائي كأس العرب الأخير، التي أقيمت منافستها في السعودية.

رسالة صلاح باشا بشأن احتفاله على طريقة شيكابالا

 وكتب صلاح باشا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «أنا صلاح باشا وبنفي الخبر المنتشر كابتن شيكابالا مبعتليش على الخاص».

وواصل: «فيه سوء تفاهم كابتن شيكابالا ولعيبة من مصر كثيرة كان عاملة فيديو تحفيزي للمنتخب كله بيدعمنا فقط قبل مباراة السعودية.. شكرا». 

51cf581ad1.jpg

صلاح باشا سجل مع منتخب الشباب بشباك السعودية 

وأحرز صلاح باشا، هدف التعادل بشباك منتخب السعودية في نهائي كأس العرب حيث انتهى الوقتين الأصلي والإضافي للقاء، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وحسمت ركلات الترجيح فوز المنتخب السعودي باللقب.

1a0e6a4378.jpg

صلاح باشا لاعب منتخب الشباب 

واحتفل صلاح باشا بهدفه بشباك المنتخب السعودي، بنفس طريق احتفال شيكابالا، بالأهداف وهو ما أثار الجدل حول تواصل قائد الزمالك مع لاعب منتخب الشباب قبل أن يوضح الأخير الأمر.

جدير بالذكر أن صلاح باشا، خرج في تصريحات تليفزيونية وأكد أن عقده ما زال مستمرا مع أودينيزي، لموسم قادم، مشددا على عدم وجود مفاوضات مع الأهلي في الوقت الحالي، وأن هدفه الرئيسي الاستمرار مع أودينيزي، خاصة وأن حلمه اللعب في الدوري الممتاز مع أودينيزي خلال الفترة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق