موسيماني يعلن اقترابه من تدريب منتخب أفريقي: سأكرر إنجازاتي مع الأهلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
db2e2d8fe0.jpg

03:16 م | الخميس 11 أغسطس 2022

موسيماني يعلن اقترابه من تدريب منتخب أفريقي: سأكرر إنجازاتي مع الأهلي

موسيماني المدير الفني السابق لفريق الأهلي

أخبار متعلقة

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن اقترابه من تولي القيادة الفنية لمنتخب أفريقي، خلال المرحلة المقبلة، بعد رحيله مؤخرا عن تدريب الفريق الأحمر، مشددا على أنه سيكون قادرا على إعادة ذلك المنتخب لطريق البطولات مثلما فعل في تجربته الأخيرة مع الأهلي.

موسيماني يتحدث عن وجهته المقبلة في عالم التدريب 

وقال موسيماني، في تصريحات نقلتها إذاعة 702 الجنوب أفريقية: «أشعر أنني جاهز للعودة للتدريب خلال المرحلة المقبلة بعد الحصول على فترة راحة، وتلقيت عرضين أحدهما من ناد وآخر من منتخب أفريقي».

905fc1202c.jpg

موسيماني المدير الفني السابق لفريق الأهلي

وواصل المدير الفني السابق للأهلي تصريحاته قائلا: «أشعر أن قيادتي للمنتخب الأفريقي ستكون الأقرب، نظرا لأنه لم يحقق إنجازات منذ فترة وأنا أعشق روح المغامرة والسير على خطى ما حققته مع الأهلي عندما كان بعيدا عن تحقيق البطولات القارية لمدة 7 سنوات وحققت معه الفوز بدوري أبطال أفريقيا مرتين والفوز بالسوبر الأفريقي مرتين وحصد برونزية كأس العالم للأندية مرتين».

da6d3b28cc.jpg

موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي 

 وأختتم موسيماني تصريحاته قائلا: « دائما أحب العمل مع الفرق لم تحقق الكثير من الإنجازات قبل قدومي، وهذا ما حدث في تجربتي مع صن داونز الذي لم يفز بشيء خلال 7 سنوات قبل قدومي،  ولكنني تركت الفريق في مكانة عالية، ونفس الأمر تكرر في تجربتي الأخيرة مع الأهلي وإعادته لمنصات التتويج الأفريقي».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق