أخبار الأهلي اليوم الخميس 11 أغسطس 2022..سواريش يطيح بالثنائي الهجومي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
df0a37c45b.jpg

03:24 م | الخميس 11 أغسطس 2022

أخبار الأهلي اليوم الخميس 11 أغسطس 2022..سواريش يطيح بالثنائي الهجومي

فريق الأهلي

أخبار متعلقة

انتشرت العديد من الأخبار بشأن النادي الأهلي، اليوم الخميس 11 أغسطس 2022 وتحديدًا عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الفوز الذي حققه على حساب فريق لمصرى البورسعيدى، في المباراة التي أقيمت أمس الأول الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثلاثين للمسابقة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

أخبار الأهلي اليوم الخميس 11 أغسطس 2022.. سواريش يستقر على بقاء حسام حسن

قاد حسام حسن مهاجم الأهلي فريقه للفوز على فريق المصري البورسعيدي، بهدفين نظيفين، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، حيث نجح في الحصول على ركلة جزاء في مباراة المصري البورسعيدي التي أقيمت أمس، سجلها رامي ربيعة لهدف، وسجل هدف الفوز الثاني على الفريق البورسعيدي.

وقال مصدر مطلع إن ريكاردو سواريش، أشاد كثيرًا بحسام حسن عقب مباراة المصري أمس الأربعاء، بعد أن قدم مستوى مميزا، ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنـــا.

مصدر: مباراة المصري تكتب نهاية صلاح محسن وميكيسوني مع الأهلي

بات الثنائي صلاح محسن مهاجم الأهلي، والموزمبيقي لويس ميكيسوني، على أبواب الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

b39031461d.jpg

يأتي ذلك بسبب تراجع مستواهما بشكل كبير خلال الفترة الحالية وعدم تقديمها أي جديد، حيث تراجعت أسهم الثنائي خلال الفترة الماضية، ولمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

الأهلي يرفض رحيل أفشة إلى الدوري التركي

تلقى محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عرضَا للرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى الدوري التركي.

7d6b874204.jpg

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف حقيقة العرض التركي الذي تلقاه محمد مجدي أفشة خلال الفترة الماضية، ولمعرفة موقف إدارة الأحمر من رحيل اللاعب في الصيف الماضي اضغط هنــا.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق