مصدر: جلسة مرتقبة في إنبي لحسم مصير جون إيبوكا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
a00a3919a6.jpg

11:59 م | الخميس 18 أغسطس 2022

مصدر: جلسة مرتقبة في إنبي لحسم مصير جون إيبوكا

جون إيبوكا مهاجم إنبي

أخبار متعلقة

يعقد مسؤولو نادي إنبي، جلسة مرتقبة لحسم مصير النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق، من العروض التي تلقاها طوال الفترة الماضية، سواء من الدوري المصري أو عروض خارجية.

جلسة مرتقبة في إنبي لحسم مصير جون إيبوكا

وكشف مصدر مطلع داخل نادي إنبي في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن مجلس الإدارة سيعقد جلسة مهمة خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم مصير جون إيبوكا من جميع العروض التي تلقاها، للرحيل عن الفريق البترولي.

4e85832e10.jpg

                          جون إيبوكا مهاجم إنبي 

وتلقى إنبي العديد من العروض، لرحيل جون إيبوكا خلال الصيف الجاري سواء مصرية أو خارجية، بعد تألقه اللافت مع الفريق البترولي خلال الموسم الجاري.

وكان «الوطن سبورت»، قد كشف في وقت سابق عن تلقي نادي إنبي عرضًا من نادي بني ياس الإماراتي، للتعاقد مع جون إيبوكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كما أن هناك صراعًا من الأهلي والزمالك، للحصول على خدمات جون إيبوكا في الصيف الجاري، ومن المفترض أن يتم حسم العروض التي تلقاها اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأصبح جون إيبوكا محط أنظار العديد من الأندية، سواء المصرية أو الخارجية، بعد تألقه اللافت رفقة نادي إنبي في الموسم الجاري.

وينافس جون إيبوكا على صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، مع أحمد السيد زيزو جناح نادي الزمالك، حيث يمتلك سجل 13 هدفًا.

وانضم إيبوكا إلى نادي إنبي في صفقة انتقال حر موسم 2020، ويمتد عقده إلى موسم 2023.

أرقام إيبوكا مع إنبي 

وشارك إيبوكا صاحب الـ26 عامًا في 62 مباراة مع إنبي في مختلف المسابقات وسجل 25 هدفًا وصنع 6 آخرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق