3 تعليمات من فيريرا للاعبي الزمالك لضرب دفاع فاركو.. استغلوا أنصاف الفرص - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e74aafb8de.jpg

11:05 ص | الجمعة 19 أغسطس 2022

3 تعليمات من فيريرا للاعبي الزمالك لضرب دفاع فاركو.. استغلوا أنصاف الفرص

جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

أخبار متعلقة

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على نظيره فاركو، خلال المباراة التي تجمعهما باستاد الإسكندرية، في السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

تعليمات فيريرا للاعبي الزمالك 

علم «الوطن سبورت» أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، منح تعليمات مشددة للاعبي الفريق الأبيض، من أجل ضرب التكتل الدفاعي المنتظر لفريق فاركو الذي يقوده فنيا مواطنه نونو ألميدا، خوفا من تكرار سيناريو لقاء الدور الأول الذي فرض فيه التعادل السلبي نفسه.

وجاءت تعليمات فيريرا، للاعبي الزمالك بالتسديد من خارج منطقة الجزاء، خاصة لثنائي الوسط المنتظر مشاركتهما في التشكيل الأساسي إمام عاشور ومحمد أشروف روقا.

b9be0dbc2a.jpg

إمام عاشور لاعب فريق الزمالك 

فيريرا يطالب باستغلال الضربات الركنية 

وطالب فيريرا، لاعبي الزمالك بالتركيز في تنفيذ الضربات الركنية، خاصة أنها ساهمت في فوز الفريق في العديد من المباريات هذا الموسم آخرهم مباراتي المقاولون وفيوتشر في مسابقة الدوري.

وشدد المدير الفني البرتغالي في تعليماته مع اللاعبين على ضرورة استغلال أنصاف الفرص خلال المباراة، خاصة أن الطريقة الدفاعية المنتظرة لفريق فاركو مع وجود الحارس الشاب محمد صبحي، قد لا تتيح فرصا عديدة خلال المباراة.

bb95530000.jpg

محمد صبحي حارس مرمى فاركو

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة، فيما يحل فاركو بالمركز الثامن برصيد 40 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق