كلوب: جوتا وفيرمينو يغيبان أمام مانشستر يونايتد.. وكيتا لن يرحل - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
93ee8d645d.jpg

11:15 ص | الجمعة 19 أغسطس 2022

كلوب: جوتا وفيرمينو يغيبان أمام مانشستر يونايتد.. وكيتا لن يرحل

يورجن كلوب مدرب ليفربول

أخبار متعلقة

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم الجمعة، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة مانشستر يونايتد، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز المقرر لها الاثنين المقبل، موضحا حالة لاعبيه المصابين وموقف نابي كيتا من الرحيل عن الريدز.

كلوب يؤكد غياب جوتا وجونز عن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وقال يورجن كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي: «حالة فيرمينو مطمئة، لقد تدرب بالأمس وهو مستعد للمباراة، ديوجو جوتا وجونز يقتربان من العودة، ولكن لا توجد فرصة لهم في المشاركة أمام مانشستر يونايتد».

وأضاف: «عندما حققنا الفوز أمام مانشستر يونايتد الموسم الماضي بنتائج كبيرة، كنت أعرف بالفعل أن ذلك لن يحدث مرة أخرى هذا العام، هذا وضع مختلف تماما، لكن لم يكن أسبوعا لطيفا ليونايتد بعد برينتفورد، أنت تنسى مدى جودة برينتفورد في الواقع».

28df944cb2.jpg

يورجن كلوب يحسم مصير نابي كيتا مع ليفربول

وتابع مدرب ليفربول عن مصير نابي كيتا، قائلا: «من المضحك جداً أن أرد على هذه الأخبار الخاصة برحيل كيتا، لا يوجد شيء على الإطلاق، كان نابي مريضا، إنه لا يشعر بالسعادة عندما لا يلعب، لكن لا بأس بذلك، لم يأت إلي أحد وسألني عن شيء من هذا القبيل».

كلوب: نونيز كان محبطا من نفسه بعد الطرد في مباراة كريستال بالاس

واختتم المدرب الألماني عن داروين نونيز، الذي تعرض للطرد في مباراة ليفربول أمام كريستال بالاس، قائلا: «تحدثنا إلى نونيز، كان محبطا جدا من نفسه، كان يعلم أنه ما كان يجب أن يفعل ذلك، لم نواجه مثل هذا الوضع من قبل ولهذا السبب لست خبيرا في هذه المحادثات، لقد اعتذر، لا بأس».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق