موعد مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
459a2b6eeb.jpg

08:43 م | الجمعة 19 أغسطس 2022

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد وليفربول أرشيفية

أخبار متعلقة

أصبح موعد مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر يونايتد مثار ترقب جماهير الكرة العالمية، في ظل انتظارهم للمباراة التي تجمع الفريقين في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك بعد النتائج المتراجعة التي حققها الفريقين في أول مباراتين في مسابقة البريميرليج هذا الموسم.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة خاصة لقرائه، وذلك بنشر موعد مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي يقام ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر يونايتد

وسيكون موعد مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر يونايتد، هو الساعة التاسعة مساء يوم الإثنين المقبل 22 أغسطس، وذلك على ملعب أولد ترافورد، معقل نادي مانشتسر يونايتد في لقاء مثير يجمع الفريقين.

بداية سيئة لليفربول ومانشستر يونايتد هذا الموسم

وكانت بداية فريقي مانشستر يونايتد صاحب الملعب وضيفه ليفربول سيئة للغاية هذا الموسم، بعدما فشل الفريقان في تحقيق أي انتصار هذا الموسم في أول مباراتين قبل لقائهما يوم الأثنين المقبل.

مانشستر يونايتد بدأ البطولة بخسارة مفاجئة على ملعبه أمام ضيفه برايتون بهدفين مقابل هدف، قبل أن يشهد يوم السبت الماضي في لقاء الجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي بخسارة كبيرة أمام برينتفورد برباعية نظيفة.

7044bda288.jpg

على الجانب الآخر، ففريق ليفربول سقط في المباراة الأولى خارج الديار في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي جمعه مع فولهام بهدفين لكل فريق، في حين جاء لقاء الجولة الثانية أمام كريستال بالاس في لقاء أقيم على ملعب أنفيلد معقل ليفربول، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويحتل ليفربول المركز الثاني عشر برصيد نقطتين بينما يتذيل مانشستر يونايتد المركز الأخير في البطولة بدون أي رصيد من النقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق