مصدر بنادي سموحة: عقوبات صارمة على اللاعبين بعد خماسية بيراميدز - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
cc6f0b3765.jpg

12:00 ص | السبت 20 أغسطس 2022

مصدر بنادي سموحة: عقوبات صارمة على اللاعبين بعد خماسية بيراميدز

عبد الحميد بسيوني

أخبار متعلقة

سيطرت حالة من الحزن على مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات عقب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بالنادى أمام بيراميدز.

وخسر سموحة من مضيفه فريق بيراميدز بنتيجة 5/1 في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

غضب مجلس إدارة سموحة من نتائج الفريق

وأثارت الهزيمة غضب أعضاء مجلس الإدارة خاصةً وأن عبد الحميد بسيوني لم يحقق أي فوز مع سموحة منذ الجولة الثالثة والعشرين على حساب الأهلي.

وتولي عبد الحميد بسيوني قيادة فريق كرة القدم بنادي سموحة خلفا للكابتن أحمد سامي المدير الفني السابق للفريق السكندري والحالي لفريق سيراميكا كيلوباترا.

e9557a1c51.jpg

ويأتي ذلك فيما أكد مصدر رسمي بسموحة لـ«الوطن سبورت»، أن مجلس إدارة النادي بصدد توقيع عقوبات صارمة لإعادة الانضباط بالفريق بسبب تردي النتائج بمسابقة الدوري الممتاز.

63a55aa681.jpg

ويشار إلى أن هناك خلافات بين عبد الحميد بسيوني وبعض اللاعبين بالفريق وآخرهم الإنجولي صديق أوجولا الذي انقطع عن التدريبات.

مصير عبد الحميد بسيوني مع سموحة

علم «الوطن سبورت» أن هناك حالة من الانقسام بين أعضاء مجلس الإدارة بسبب نتائج الفريق، حيث من المقرر أن يعقد وليد عرفات رئيس النادي جلسة مع عبد الحميد بسيوني للوقوف على الأسباب التي أدت الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق.

وتجمد رصيد سموحة عند النقطة 42 احتل بها المركز السادس بمسابقة الدوري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق