إصابة محمد لاشين لاعب «يد الأهلي» بقطع في الرباط الصليبي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1a84d8ca2d.jpg

12:05 ص | السبت 20 أغسطس 2022

إصابة محمد لاشين لاعب «يد الأهلي» بقطع في الرباط الصليبي

محمد لاشين لاعب يد الأهلي

أخبار متعلقة

قال ياسر لبيب رئيس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، إن محمد لاشين لاعب الفريق قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة أتليتكو بلد الوليد الودية بمعسكر إسبانيا.

«لبيب»: جراحة خاصة لـ«لاشين» في أقرب وقت

وأوضح لبيب خلال تصريحاته بموقع النادي الأهلي، أن لاشين خضع لإشعات دقيقة وفحوصات مكثفة تبين منها إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وأنه سيتم عمل الترتيبات اللازمة لإجراء الجراحة الخاصة به في أقرب وقت.

«لبيب»: محمد لاشين لاعب مميز وصاحب شخصية قوية

وأشار «لبيب» إلى أن «لاشين» لاعب مميز وصاحب شخصية قوية ولديه القدرة على تجاوز الإصابة، وأن منظومة كرة اليد بالنادي تسانده بشدة من أجل تخطي هذه المرحلة والعودة من جديد إلى الفريق.

ويشارك النادي الأهلي لكرة اليد في كأس العالم القادم سوبر جلوب 2022 ليتأكد غياب لاشين عن البطولة والتي ستقام على الصالات السعودية بعد فوزه على الزمالك بنتيجة 32-31 في بطولة السوبر الأفريقي المؤهلة لمونديال اليد حيث سيفتقد لاشين في هذه البطولة.

وتقام فعاليات البطولة في الفترة ما بين 17 إلى 23 أكتوبر، وتعتبر هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي تُقام فيها بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد في السعودية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق