إبراهيم فايق يكشف 8 صفقات جديدة في الزمالك: ثلاثي أجنبي ونجما بيراميدز - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
54aa8e4d20.jpg

03:11 ص | السبت 20 أغسطس 2022

إبراهيم فايق يكشف 8 صفقات جديدة في الزمالك: ثلاثي أجنبي ونجما بيراميدز

فريق الزمالك

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن 8 صفقات على رادار نادي الزمالك، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تسعى إدارة القلعة البيضاء لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد، مشيراً إلى أن هناك 3 لاعبين أجانب مرشحين لتدعيم الزمالك، كما كشف عن اقتراب لاعبين من صفوف بيراميدز، من ارتداء القميص الأبيض في الموسم الجديد.

إبراهيم فايق: الوردي ونداي يقتربان من الزمالك.. ومفاوضات مع إنبي لضم إيبوكا

وقال «فايق»، خلال تقديم برنامج «جمهور التالتة» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 2»، حول صفقات الفريق الأبيض الأجنبية: «الزمالك اقترب من حسم صفقة زكريا الوردي لاعب وسط الرجاء المغربي السابق، حيث يخضع حاليا لكل الفحوصات الطبية، وحال اجتيازه لها بشكل تام، سيتم ضمه لصفوف الفريق».

وأضاف: «الأمر ذاته ينطبق على السنغالي إبراهيما نداي، لاعب لوزيرن السويسري، والذي اقترب من الانضمام لصفوف القلعة البيضاء، والذي يلعب في مركز الجناح، كما يحدث تواصل مستمر مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي، لتعزيز خط الهجوم بضمه، حيث سيتم بحث هذه المسألة مع إدارة الفريق البترولي خلال الفترة الجارية».

إبراهيم فايق: مدافع بيراميدز أول صفقات الزمالك.. ولاعب الإسماعيلي وقع للأبيض

وتطرق إبراهيم فايق، للحديث عن صفقات الزمالك المحلية قائلاً: «انتهت إدارة الكرة بنادي الزمالك، من كل الأمور الخاصة بالتعاقد مع أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز، حيث يعد أول المنضمين لصفوف الزمالك في الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر».

6c92050496.jpg

وأكمل: «زميله نبيل عماد دونجا أكد لإدارة الكرة بالزمالك رغبته في الانتقال للفريق، وتحدث مع شيكابالا قائد الفريق الأبيض، وأكد له أنه سيتواصل مع الإدارة التنفيذية لنادي بيراميدز، لتنفيذ طلبه بالانتقال لنادي الزمالك».

إبراهيم فايق: الزمالك يبحث تعديل عقد محمد عبدالغني.. والتعاقد مع الزناري وياسين

وأتم حديثه قائلاً: «محمود عبدالعاطي دونجا لاعب وسط الإسماعيلي، وقع لصالح كتيبة ميت عقبة، لكن مسألة انضمامه للزمالك لم تحسم بعد حتى الآن، وعلى جانب آخر سيتم بحث زيادة عقد محمد عبدالغني مدافع الفريق، وتمديده مع بعض التعديلات فيه، وتعزيز صفوف الفريق بمركز المدافع بالتعاقد مع الثنائي مصطفى الزناري من طلائع الجيش، وأحمد ياسين لاعب البنك الأهلي».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق