مؤمن سليمان: حرام أحكم على سواريش بالسلب.. وفيريرا شيخ المدربين - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b803a45ea3.jpg

05:19 ص | السبت 20 أغسطس 2022

مؤمن سليمان: حرام أحكم على سواريش بالسلب.. وفيريرا شيخ المدربين

مؤمن سليمان

أخبار متعلقة

أشاد مؤمن سليمان، المدير الفني لفريق الشرطة العراقي، بالمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك، بعد قيادته الفريق للاقتراب من لقب الدوري العام، متطرقا للحديث عن رأيه في ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي.

مؤمن سليمان: سواريش مكنش على دراية كافية بتاريخ لاعبي الأهلي

وقال مؤمن سليمان في تصريحات تليفزيونية: «هذا ليس مستوى الأهلي، لكن اديله شوية أعذار، لأنه أكثر فريق يلعب في القارة من حيث عدد المباريات، ولاعبتنا مش مؤهلين لهذه الضغوط، وألوم على الأهلي فقط لأني بحس أن عنده مشكلة لو لاعب غاب، والمدير الفني يحط في دماغه أن كل اللاعبين يستحقوا الفرصة».

bb14add539.jpg

وتابع: «سواريش مكنش على دراية كافية بتاريخ اللاعبين، لازم يعرف إمكانياتهم، هو جاي في مرحلة حرجة جداً، وهذا أثر بشكل سلبي جداً على النادي الأهلي والحالة البدنية لكل اللاعبين».

وواصل: «حرام أحكم عليه بالسلب، ده مدرب كان شغال في دوري أوروبي، وكان عنده تجربة مع لاعبين أوروبيين، هو كان محتاج يتكلم مع المسؤولين عن الفريق، وهو مدرب كبير وعنده أفكار كتير، أنا مع ضم مدربين شباب مثله».

مؤمن سليمان: مبسوط بما يفعله فيريرا في الزمالك واسمه الكبير جعله يسيطر على اللاعبين

وتطرق للحديث عن رأيه في تألق نادي الزمالك هذا الموسم مع فيريرا قائلاً: «مستر فيريرا أكثر من أنه مجرد مدير فني، أنا مبسوط بيه جداً واللي بيعمله في نادي الزمالك، وقد إيه المدير الفني لما يكون معاه الصلاحيات الكاملة ومحدش بيتدخل في شغله دي بتكون النتيجة».

وأضاف: «فيريرا شيخ المدربين ومعلم لأجيال كثيرة، ودي من أكثر الأشياء التي نجحت بها إدارة الزمالك، واسمه الكبير جعله يسيطر على كل اللاعبين، وهو نجم الفريق الأول، ونادي الزمالك يستحق بطولة الدوري بنسبة 100%، وإن شاء الله الدوري يتحسم الماتش الجاي».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق