أرتيتا: إصابة محمد النني ليست جيدة.. ونفوز بالطريقة التي نستحقها - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
cf186096ae.jpg

12:27 ص | الخميس 01 سبتمبر 2022

أرتيتا: إصابة محمد النني ليست جيدة.. ونفوز بالطريقة التي نستحقها

ميكيل أرتيتا

أخبار متعلقة

أعرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، عن سعادته الكبيرة بالفوز الصعب الذي حققه فريقه، مساء أمس الأربعاء، على أستون فيلا، في الجولة الخامسة من النسخة الحالية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، الموسم الجاري 2022-2023.

وقال ميكيل أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه أمام أستون فيلا: «نعيش في حالة كبيرة من السعادة الغامرة، نظرا لأننا نفوز بالمباريات بالطريقة التي نستحقها، فقط علينا أن نستمر ونتحسن، ونمر بفترة إيجابية أعطتنا ثقة كبيرة في أننا نستطيع التغلب على أستون فيلا».

أرتيتا يتحدث عن إصابة النني

وعن إصابة لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني، رد مدرب الجانرز، قائلا: «الأخبار ليست جيدة والأمر قد يطول، علينا أن ننتظر رأي الأخصائي».

107306b88e.jpg

وأوضح مايكل أرتيتا: «كنا حذرين في هذا المركز، والآن ينقصنا عدة لاعبين بهذا المركز، ولذا علينا أن نكون مستعدين لكل الاحتمالات، الإصابات والإيقافات».

أستون فيلا يسقط أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

يذكر أن أرسنال فاز على أستون فيلا، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب «الإمارات»، مساء أمس الأربعاء.

افتتح البرازيلي جابرييل خيسوس، التهديف لأصحاب الأرض في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، وعادل أستون فيلا النتيجة في الدقيقة 74 عن طريق ديجولاس، قبل أن يتقدم جابرييل مارتنييلي للجانرز مرة أخرى في الدقيقة 77.

0 تعليق