مباريات الزمالك القادمة.. البداية مع الهلال السعودي في كأس لوسيل بقطر - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
aba624b0b3.jpg

01:24 م | الأحد 04 سبتمبر 2022

مباريات الزمالك القادمة.. البداية مع الهلال السعودي في كأس لوسيل بقطر

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

أخبار متعلقة

ينشر «الوطن سبورت» لمتابعيه مباريات الزمالك القادمة، وخاصة أن الفريق الأبيض تحت قيادة البرتغالي فيريرا المدير الفني، مرتبط بعدة مواجهات مصيرية ومرتقبة خلال الأيام القليلة المقبلة سواء أمام الهلال السعودي أو مواجهة بطل تشاد في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباريات الزمالك القادمة.. صدام قوي أمام الهلال السعودي

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الهلال السعودي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، يوم الجمعة المقبل، على ستاد لوسيل المونديالي، أكبر ملاعب كأس العالم 2022.

ومن المنتظر أن تذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1، ويعلق عليها مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

ويسعى الفريق الأبيض تحت قيادة فيريرا للفوز فى المباراة وأكد للاعبيه على أنها ستكون مباراة قوية ومن العيار الثقيل أمام منافس قوي وعنيد.

وشدد فيريرا للاعبيه على أهمية التركيز في الفترة الحالية استعدادا لمواجهة الهلال السعودي المقبلة في كأس سوبر لوسيل، من أجل الفوز باللقاء وحصد اللقب. 

de551632fc.jpg

مباريات الزمالك القادمة.. 18 سبتمبر موعدا لمواجهة بطل تشاد بدوري الأبطال

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة كاف يوم 18 سبتمبر الجاري، موعدا لمباراة إليكت سبورت بطل تشاد أمام الزمالك بالدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجديدة.

وحاول مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، نقل مباراة الذهاب إلى القاهرة، بحيث يتم لعب مباراتي الذهاب والإياب، في مصر، إلا أن إدارة بطل تشاد حددت الكاميرون، لاستضافة لقاء الذهاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق