استقبال خاص من كولر ولاعبي الأهلي لـ شادي حسين في أول مران له بالتتش (صور) - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0e39aa3fd9.jpg

12:53 م | الإثنين 19 سبتمبر 2022

استقبال خاص من كولر ولاعبي الأهلي لـ شادي حسين في أول مران له بالتتش (صور)

ترحيب لاعبي الأهلي بشادي حسين

أخبار متعلقة

رحب لاعبو الأهلي بالوافد الجديد شادي حسين، في مران الفريق صباح اليوم الاثنين، في أول مران له بقميص المارد الأحمر، عقب استبعاده من قائمة منتخب مصر، استعدادا لوديتي النيجر وليبيريا.

d9a6e4a0c9.jpg

وسيطرت حالة  من المرح على لاعبي الأهلي والجهاز الفني للفريق، بقيادة مارسيل كولر، خلال الترحيب بشادي حسين، في أول مران له مع القلعة الحمراء.

استبعاد شادي حسين من قائمة من منتخب مصر

وكان روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، قد استبعد شادي حسين، المهاجم الجديد للنادي الأهلي، الذي جرى التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الجديد، من قائمة الفراعنة التي تسعد لمواجهتي النيجر وليبيريا الوديتين، يومي 23 و27 من الشهر الجاري، على ملعب الإسكندرية، بحضور 5 آلاف مشجع.

a1d4c56dc2.jpg

وانضم شادي حسين للقائمة المبدئية للمنتخب الوطني، قبل أن يجرى استبعاده من القائمة النهائية لمباراتي النيجر وليبيريا.

ووفقًا لمصدر داخل الجهاز الفني للفراعنة، فإن فيتوريا قرر استبعاد شادي حسين في ظل عدم الحاجة إلى خدماته الفنية، أمام النيجر وليبيريا؛ إذ أنه استقر على الاعتماد على مصطفى محمد وأحمد حسن كوكا ومروان حمدي.

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن «استبعاد شادي حسين أمام النيجر وليبيريا، لا يعني أن فيتوريا سيفضل عليه الثلاثي مصطفى محمد وأحمد حسن كوكا ومروان حمدي دائمًا، لكنه يرى أن المنتخب سيتفيد من هذا الثلاثي أكثر في المبارتين».

2875a2a3e1.jpg

الأهلي يعلن عن ضم شادي حسين

وكان النادي الأهلي، قد أعلن عن أول صفقات الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد بالتعاقد مع شادي حسين، قادما من فريق سيراميكا كليوباترا لمدة 5 مواسم، قبل أن ينضم اللاعب لقائمة منتخب مصر مباشرا دون المشاركة في أي مران مع القلعة الحمراء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق