بعد أسبوع من تقديمه.. 7 قرارات لـ مارسيل كولر واجبة التنفيذ في الأهلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
f2c8591b80.jpg

07:05 م | الإثنين 19 سبتمبر 2022

بعد أسبوع من تقديمه.. 7 قرارات لـ مارسيل كولر واجبة التنفيذ في الأهلي

كولر

أخبار متعلقة

لم يهدر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي الجديد وقتا دون عمل منذ توليه الإدارة الفنية للقلعة الحمراء رسميا الإثنين الماضي.

واتخذ مارسيل كولر العديد من القرارات المهمة التي تخص الفريق الأول بالنادي الأهلي، رغم أنه لم يمر على وجوده في الجزيرة سوى أسبوع.

ويستعرض الوطن سبورت، في السطور التالية، أبرز هذه القرارات:

1- صفقات تجيد طريقة لعبه

مصدر بالنادي الأهلي، أكد للوطن سبورت أن الصفقات لا تزال مستمرة ولن تتوقف بعد التعاقد مع 3 لاعبين بشكل رسمي، إذ طلب المدرب السويسري لاعبين يجيدون طريقة لعبه خاصة أنه تحفظ على أكثر من صفقة خلال الانتقالات الحالية ومن بينهم لاعب منتخب جزر القمر فايز سليمان، ومصطفى شلبي لاعب إنبي.

2-إنهاء صفقة مصطفى شلبي

ذكر مصدر داخل الأهلي، أن التراجع عن ضم مصطفى شلبي جاء بناء على رغبة مارسيل كولر، الذي طلب من مسؤولي القلعة الحمراء غلق المفاوضات مع الفريق البترولي، قبل أن يخرج أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي ويؤكد خروج اللاعب من حسابات الأحمر.

3- تأجيل المعسكر الخارجي

وكشف مصدر داخل الأهلي، عن أن إدارة النادي كانت تفاضل بين الإمارات وتركيا لإقامة معسكر خارجي في الوقت الحالي، قبل أن يقرر كولر تأجيل المعسكر بشكل مؤقت حتى يتعرف على اللاعبين بشكل أكبر، ومن المقرر أن يكون المعسكر في نوفمبر المقبل.

4- تطببق اليوم الكامل

قرر مارسيل كولر تطبيق نظام اليوم الكامل للاعبي المارد الأحمر على أن يتدرب الفريق فترة صباحية وأخرى مسائية، عقب قراره بتأجيل المعسكر الخارجي على أن يتواجد الفريق بأكمله في أحد الفنادق القريبة من النادي.

5- عرض اللاعبين على جهاز القياسات البدنية

قرر مارسيل كولر عرض لاعبي المارد الأحمر على جهاز القياسات البدنية والعضلية، وخضوعهم لفحوصات طبية شاملة واختبارات ‏لقوة ‏التحمل وبصمة القدم، وفقًا لأفضل ‏المعايير العالمية المتبعة في أكبر ‏الأندية الأوروبية، التي ‏تسهم في التوقع ‏المبكر لاحتمالات التعرض للإصابة، وبالتالي اتخاذ ‏بعض التدابير التي تمنع ‏حدوث ‏الإصابات.

6- بعض التعديلات في ملعب التتش

طلب مارسيل كولر بعض التعديلات بملعب التتش، وتعمل إدارة الأهلي في الوقت الحالي على تنفيذها على أن يكون الاستاد مع انطلاق الموسم بشكل آخر سواء من ناحية الأرضية أو بعض الأمور الأخرى.

7- تغيير المترجم

تواجد المترجم هشام إسماعيل عقب قدوم كولر وجهازه المعاون، وظهر في المؤتمر الصحفي لتقديم السويسري، قبل أن يجري تغييره بقرار من إدارة الكرة والمدرب، وتعيين خالد الجوادي بدلا منه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق