موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري الأبطال.. «تقام نهارا» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
14a650c6fd.jpg

03:39 م | الأربعاء 21 سبتمبر 2022

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري الأبطال.. «تقام نهارا»

اتحاد المنستيري

أخبار متعلقة

كشف طارق الميادي، المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد المنستيري التونسي، عن الموعد النهائي لمباراة الذهاب أمام الأهلي، في دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وكان «كاف» قد حدد أحد أيام 7 و8 و9 لإقامة مباريات ذهاب دوري أبطال أفريقيا في دور الـ32، على أن يبلغ بالموعد النهائي من قبل الفريق صاحب الأرض والجمهور، وأيام 14 و15 و16 لإقامة مواجهة الإياب.

وقال طارق الميادي، المتحدث الرسمي لنادي اتحاد المنستيري التونسي، إن فريقه حدد الموعد النهائي بالاتقاق مع الاتحاد الأفريقي لمباراة الذهاب أمام الأهلي، في دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح «الميادي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «خاطبنا الكاف من أجل إقامة اللقاء يوم الأحد الموافق 9 من شهر أكتوبر المقبل، في تمام الساعة الـ3 عصرا بتوقيت تونس، الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، على ستاد مصطفى بن جنات».

وتابع: «الكاف وافق على الموعد، واعتمده بشكل رسمي، وستقام المباراة نهارا بسبب عدم اكتمال جاهزية الإضاءة، وهو ما أدى إلى تعذر إقامتها ليلا».

6a3a46818c.jpg

الاتحاد المنستيري يتأهل لدور الـ32 على حساب الجيش الرواندي

وتأهل اتحاد المنستيري لدور الـ32 بعد فوزه على الجيش الرواندي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالإياب، علما بأن الفريق التونسي خسر لقاء الذهاب بهدف نظيف، ليواجه فريق الاهلي. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق