رئيس الاتحاد يجتمع بمروان عطية وعادل ميسي بعد العودة من معسكر المنتخب - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
46f904807d.jpg

04:58 م | الأربعاء 21 سبتمبر 2022

رئيس الاتحاد يجتمع بمروان عطية وعادل ميسي بعد العودة من معسكر المنتخب

محمد مصيلحي ومروان عطية

أخبار متعلقة

حرص محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم أحمد عادل ميسي ومروان عطية عقب عودتهما من معسكر منتخب مصر الأول للشد من أزرهما ودعمهما خلال المرحلة المقبلة.

مصيلحي يشيد بعادل ميسي ومروان عطية

وأشاد محمد مصيلحي بمجهود الثنائي خلال الموسم المُنقضي مع نادي الاتحاد السكندري والأداء المتميز، الذي توج بالانضمام إلى منتخب مصر.

81b91499c9.jpg

قال محمد مصيلحي إن جماهير زعيم الثغر تنتظر من الثنائي ميسي ومروان عطية الكثير في الموسم الجديد، مُوضحاً أن نادي الاتحاد السكندري يضم مجموعة متميزة من اللاعبين.

36f4f277d0.jpg

مصيلحي: انتظروا تدعيمات الاتحاد

وأضاف مصيلحي: «سوف يتم تدعيم صفوف الفريق أيضاً بعناصر مميزة استعداداً للموسم الجديد، والإدارة الفنية للفريق هذا الموسم مشهود لها بالكفاءة بقيادة المدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش، مما يدعو الجميع للتفاؤل وانتظار موسم جيد من فريق الاتحاد السكندري».

وأكد اللاعبان خلال هذه الجلسة على سعادتهما وتقديرهما الكبير لحرص رئيس النادي على استقبالهما ودعمهما مشيرين إلى أنهما سيبذلان قصارى جهدهما خلال الموسم الجديد مع زعيم الثغر من أجل إسعاد جماهير الفريق العظيمة.

صفقات الاتحاد السكندري

كان الاتحاد السكندري أعلن تعاقده مع إسلام عبد النعيم، أحمد عيد، المهدي سليمان، ناصر ناصر، محمد صالح، أحمد سيد غريب، كما قام بتفعيل بند الشراء في عقد إبراهيم حسن لاعب بيراميدز.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق