«صفقة الزمالك الجديدة».. مصطفى الزناري: حققت حلمي بالانضمام للأبيض - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
a61ac9e74a.jpg

06:05 م | الأربعاء 21 سبتمبر 2022

«صفقة الزمالك الجديدة».. مصطفى الزناري: حققت حلمي بالانضمام للأبيض

مصطفى الزناري لاعب الزمالك الجديد

أخبار متعلقة

عبر مصطفى الزناري، لاعب الزمالك الجديد، عن سعادته بالانتقال لصفوف الفريق الأبيض بشكل رسمي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ومؤكداً أنه سوف يبذل أقصى جهد لحصد الألقاب مع القلعة البيضاء، كما وجه الشكر لناديه السابق طلائع الجيش.

لاعب الزمالك الجديد: أعد الجماهير ببذل قصارى جهدي لتحقيق البطولات

ونشر مصطفى الزناري، عبر حسابه الشخصي على تويتر، صورته بقميص الزمالك أثناء بداية مسيرته، وصورة آخرى له بقميص الزمالك بعد الإعلان الرسمي عن ضمه، وعلق: «الحمد لله اليوم حققت حلمى بانضمامي لنادي الزمالك، أحد أكبر أندية مصر وأفريقيا».

7b1fc7cf3f.jpg

مصطفى الزناري: أشكر بيتي نادي طلائع الجيش

وتابع: «أعد الجماهير ببذل قصارى جهدي وتحقيق معهم البطولات والإنجازات، شكرًا مجلس إدارة نادي الزمالك، شكرا لبيتي والمكان اللي نشأت فيه نادى طلائع الجيش».

وكان نادي الزمالك، قد أعلن بشكل رسمي عن التعاقد مع المدافع مصطفى الزناري، قادماً من صفوف فريق طلائع الجيش، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار تدعيمات الفريق الأبيض استعداداً للموسم الجديد.

ووقع الزناري على عقود الانتقال للزمالك في جلسة جمعته بأمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، وجاء التعاقد مع الزناري بناء على طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

صفقات الزمالك

ويعد الزناري هو خامس صفقات الفريق الأبيض في الميركاتو الصيفي، حيث تعاقد نادي الزمالك مع المغربي زكريا الوردي لاعب نادي الرجاء السابق، في خط الوسط، بالإضافة إلى إبراهيما نداي المحترف السنغالي الوافد من فريق لوزيرن السويسري، وعاد حارسه الشاب محمد صبحي، بعد نهاية إعارته لفريق فاركو، ثم أعلن عن ضم لاعب الوسط الدولي نبيل عماد دونجا، لاعب نادي بيراميدز، لتعويض النقص في مركز الارتكاز المدافع، بعد رحيل طارق حامد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق