آخر تطورات أزمة صلاح محسن مع الأهلي.. موقف معلق وعرضان - sport.elwatannews.com

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
f1a25045da.jpg

09:42 م | الأربعاء 21 سبتمبر 2022

آخر تطورات أزمة صلاح محسن مع الأهلي.. موقف معلق وعرضان

صلاح محسن

أخبار متعلقة

يستعرض لكم موقع «الوطن سبورت»، آخر تطورات أزمة صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما تم وضع اللاعب على قائمة الانتظار، بعد رفضه الخروج على سبيل الإعارة مفضلا فسخ تعاقده نهائيا، على خلافة رغبة إدارة القلعة الحمراء.

ولا يزال موقف صلاح محسن مهاجم الأهلي غامضا مع مرور الأيام والاقتراب من غلق باب سوق الانتقالات الصيفية في مصر في العاشر من شهر أكتوبر المقبل.

bb154ab71e.jpg

صلاح محسن لاعب فريق الأهلي

غموض موقف صلاح محسن

وعلم «الوطن سبورت» ان موقف صلاح محسن لا يزال معلقا حتى هذه اللحظة ويشوبه الغموض ولكن في جميع الأحوال سيظل مستمرا في صفوف الفريق لحين إشعار آخر.

عروض لصلاح محسن

وقال مصدر داخل الأهلي: «صلاح محسن تلقى عرضين أحدهما رسمي من سيراميكا، والآخر شفوي من فيوتشر، ووافقنا في البداية على عرض سيراميكا إلا أن اللاعب رفض الإعارة».

وما زال موقف صلاح محسن، غير معلوم بشأن وجهته المُقبلة، بعدما تم وضعه على قائمة الانتظار في النادي الأهلي، حيث ارتبط اسمه بالعديد من الأندية على رأسهم فيوتشر، ولكن لم تحسم الصفقة حتى الآن، ومن المنتظر أن يتم إسدال الستار عن ملف صلاح محسن داخل النادي الأهلي بإعلان وجهته المُقبلة، بالرحيل عن الأهلي نهائيًا أو على سبيل الإعارة.

يذكر أن نجم الأهلي، قد تعرض إلى ضغط إعلامي وجماهيري كبير، بسبب المبلغ الكبير الذي انتقل به من إنبي إلى الفريق الأحمر والذي تخطى الـ40 مليون جنيه، في عام يناير 2018. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق