3 إصابات تضرب برشلونة في التوقف الدولي.. كوندي وديباي ودي يونج - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
f5dda44787.jpg

09:34 ص | الجمعة 23 سبتمبر 2022

3 إصابات تضرب برشلونة في التوقف الدولي.. كوندي وديباي ودي يونج

فريق برشلونة

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن نادي برشلونة الإسباني يواجه خطر غياب 3 من لاعبيه، خلال الفترة القادمة، في ظل الاشتباه في تعرضهم للإصابة خلال مباريات منتخباتهم، المشاركة في بطولة دوري الأمم الأوروبية لموسم 2022-2023.

3 ضربات تواجه برشلونة بسبب التوقف الدولي

حسب صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن الإصابة الأولى تعرض لها جيوليس كوندي، مدافع برشلونة الجديد ومنتخب فرنسا، الذي لم يستطع إكمال مباراة منتخب بلاده أمام النمسا، حيث خرج بعد 20 دقيقة من عمر المباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه مع بداية الشوط الثاني من مباراة هولندا وبولندا، تعرض ممفيس ديباي، مهاجم البارسا لإصابة عضلية في الساق اليسرى، خرج على إثرها في الدقيقة 52 من عمر اللقاء.

وأكملت الصحيفة: «تعرض فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة ومنتخب هولندا لحالة من الجدل بعدما غادر الملعب بين شوطي اللقاء، ولم يتضح حتى الآن سبب التغير على الرغم أنه قدم شوطا أول مميزا».

87f38031cb.jpg

شهر الحسم في برشلونة

يذكر أن فريق برشلونة يستعد للدخول في شهر حاسم، حيث سيواجه كل من مايوركا، وسيلتا فيجو، وريال مدريد، في بطولة الدوري الإسباني، بالإضافة لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي مرتين في دوري أبطال أوروبا، وكل ذلك خلال 16 يوما فقط.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، جمعها من 6 مباريات، بعدما حقق الفوز في 5 لقاءات، وحسم التعادل في مواجهة وحيده.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق