جاريدو: عماد متعب «صديقي» وأحرز أهم هدف في حياتي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0c08af5833.jpg

09:54 ص | الجمعة 23 سبتمبر 2022

جاريدو: عماد متعب «صديقي» وأحرز أهم هدف في حياتي

جاريدو مدرب الإسماعيلي الجديد

أخبار متعلقة

كشف الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن وجود عدد من اللاعبين ارتبط بصداقتهم خلال مسيرته التدريبية، وأبرزهم عماد متعب لاعب الأهلي السابق.

وأوضح جاريدو في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1» أنه كان محظوظًا لتدريبه العديد من الأندية والفوز بألقاب عديدة، مشيرًا إلى أنه سعيد بالعودة من جديد لمصر عبر بوابة الإسماعيلي.

وأشاد جاريدو بتطور الاستادات والملاعب في مصر بعد أن أصبحت بشكل أفضل موضحًا أنه يشعر بالسعادة لتواجده في مصر لأنه يحبها منذ تجربته الأولى مع الأهلي.

جاريدو يتحدث عن علاقته بعماد متعب

وعن علاقته بعماد متعب، قال مدرب الأهلي الأسبق: «أحب عماد متعب، أحيانا لم يكن راضيا وسعيدا لعدم مشاركته في المباريات بكثرة، ولكن كان لاعبا جيدا ومميزا وشخصا أمينا».

واستكمل مدرب الإسماعيلي الجديد حديثه عن نجم الأهلي السابق قائلًا: «أنا اعتبره صديق لي، لقد أحرز أهم هدف في حياتي، وهو هدفه في نهائي الكونفدرالية».

سبق أن درب جاريدو، عماد متعب، في الأهلي عام 2014، وقاده لحصد لقب الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخ القلعة الحمراء بفضل هدف عماد متعب في سيوي سبور الإيفواري.

جاريدو مديرا فنيا للإسماعيلي

وعاد المدير الفني الإسباني لمصر مرة أخرى وذلك بعد أن وقع على عقد لتدريب الإسماعيلي لمدة موسمين مقبلين خلفًا لحمزة الجمل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق