هازارد: أيامي صعبة ووضعي حساس في ريال مدريد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
01e5d3030c.jpg

11:06 ص | الجمعة 23 سبتمبر 2022

هازارد: أيامي صعبة ووضعي حساس في ريال مدريد

إيدين هازارد لاعب ريال مدريد

أخبار متعلقة

أكد البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، أنه يعيش فترة صعبة في النادي الملكي، رغم شعوره بتحسن حالته البدنية خلال الفترة الأخيرة، بعد أن تعرض للعديد من الإصابات منذ قدومه إليه من تشيلسي الإنجليزي.

هازارد يعترف بالأيام الصعبة في ريال مدريد: وضعي حساس

وقال هازارد في تصريحاته نقلتها صحيفة Het Laatste Nieuws البلجيكية: «لقد كانت أوقاتا صعبة ولكني أريد اللعب، وأشعر بأنني في حالة جيدة في ريال مدريد، ولكني فقط لا ألعب كثيرا مع الملكي في الكثير من المباريات».

وأضاف لاعب ريال مدريد: «عندما ألعب أقدم ما أريده من مستوى بشكل جيد، إنه وضع حساس لأنني أريد اللعب أكثر مع ريال مدريد خلال الفترة المقبلة».

وتابع هازارد: «أريد أن ألعب أكثر وأصل إلى موعد انطلاق نهائيات كأس العالم 2022 المقرر أن تكون في قطر، وأنا في حالة بدنية رائعة ومميزة».

يذكر أنه منذ انضمام هازارد إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2019، تعرض جناح الملكي للعنة الإصابات، ما جعله يسجل 7 أهداف فقط خلال 70 مباراة بمختلف البطولات الملحية والأوروبية.

c18d067bc4.jpg

هازارد شارك مع بلجيكا أمام ويلز

وكان هازارد شارك مع بلجيكا أمام نظيره ويلز، أمس الخميس، على ملعب بودوان، في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب البلجيكي بهدفين مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويقع منتخب بلجيكا في المجموعة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية بجانب كل من هولندا، وبولندا، وويلز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق