النشرة الرياضية.. استبعاد ثلاثي من المنتخب وفيرمينو بطل صفقة تبادلية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
48f016b9ef.jpg

08:34 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

النشرة الرياضية.. استبعاد ثلاثي من المنتخب وفيرمينو بطل صفقة تبادلية

معسكر المنتخب الوطني

أخبار متعلقة

يقدم موقع «الوطن سبورت» للقراء خدمة النشرة الرياضية، للتعرف على أهم وآخر الأخبار، والتي جاء على رأسها تصريحات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، حول أسباب استبعاده ثلاثي المنتخب من معسكر الفراعنة الحالي، وحقيقة أزمة قيد سيف الدين الجزيري في الزمالك، بالإضافة إلى صفقة تبادلية محتملة بين ليفربول وبرشلونة.

فيتوريا: محمد صلاح على رأس المستبعدين من معسكر المنتخب لإراحته 

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، في تصريحات تليفزيونية، عن أسباب استبعاده الثلاثي محمد صلاح، نجم ليفربول، وأحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، بالإضافة إلى مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، من معسكر المنتخب الوطني الحالي.

d70a2df9d9.jpg

وأكد «فيتوريا» أن استبعاد أحمد فتوح ومصطفى محمد من معسكر المنتخب، جاء بعد تعرضهما لإصابات مختلفة، بينما محمد صلاح لإراحته.

للمزيد من التفاصيل إضغط هنا

أمير مرتضى: إجراءات الزمالك سليمة مع «الجزيري» ولا توجد أزمة في قيده

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، حقيقة الأزمة المثارة حول انتقال المهاجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، للنادي الأبيض.

1a775045d1.jpg

ونفي أمير مرتضى وجود أي أزمة في قيد سيف الجزيري، مشددا على أن الإجراءات التي اتبعها الزمالك في قيد اللاعب سليمة من الناحية القانونية تماما.

للمزيد من التفاصيل إضغط هنا

فيرمينو بطل لصفقة تبادلية محتملة بين ليفربول وبرشلونة

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي برشلونة الإسباني يستهدف إجراء صفقة تبادلية مع ليفربول، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بطلها المهاجم الدولي البرازيلي فيرمينو.

381a74bb15.jpg

وأكدت صحيفة «ميرور» البريطانية أن المهاجم الدولي الهولندي، ممفيس ديباي، لاعب برشلونة، قد ينضم إلى صفوف ليفربول في يناير المقبل، مقابل انتقال فيرمينو للنادي الكتالوني.

للمزيد من التفاصيل إضغط هنا

0 تعليق