المنتخب الأولمبي يواجه بنين وديا اليوم.. والجهاز الطبي يحسم مصير «ميسي» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
d3ae0d40d2.jpg

08:55 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

المنتخب الأولمبي يواجه بنين وديا اليوم.. والجهاز الطبي يحسم مصير «ميسي»

المنتخب الأولمبي

أخبار متعلقة

يلتقي المنتخب الأولمبي مع نظيره بنين، في مباراة ودية ثانية، تقام في السادسة مساء اليوم الاثنين، على ملعب حرس الحدود بالمكس، في إطار فترة التوقف الدولي الحالية، التي تخوض فيها المنتخبات مباريات ودية دولية، ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

ميكالي يعالج أخطاء الودية الأولى 

وأقيمت المباراة الودية الأولى بين المنتخب الأولمبي ونظيره بنين، يوم الجمعة الماضي، وفرض فيها التعادل السلبي نفسه.

وتأتي تلك الوديات في إطار استعدادات منتخب الفراعنة لخوض منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وشهدت المباراة الودية الأولى إهدار لاعبي المنتخب الأولمبي للعديد من الفرص السهلة السانحة للتهديف، ومن ثم شهدت التدريبات الأخيرة، تركيز ميكالي، على تلك الظاهرة، وحاول إيجاد علاج لها، حتى يخترق شباك بنين، في الودية الثانية.

83f4c071af.jpg

البرازيلي روجير ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي

الجهاز الطبي يحسم مصير مصطفى سعد 

ومن المنتظر أن يحسم الجهاز الطبي للمنتخب الأولمبي، مصير مشاركة مصطفى سعد الشهير بميسي، بعد تعرضه للإصابة بكدمة خلال ودية بنين الأولى، تسببت في خروجه مصابا بالشوط الأول.

4dcea13d9d.jpg

                  مصطفى سعد لاعب الأهلي والمنتخب الأولمبي

ومن المنتظر أن يجري ميكالي، تعديلات في التشكيل الأساسي للمنتخب الأولمبي، خلال ودية بنين الثانية، عن التشكيل الذي خاض الودية الأولى، نظرا لرغبته في الحكم على مستوى العديد من اللاعبين، قبل خوض المواجهات الرسمية، التي يأمل من خلالها في تحقيق الانتصارات حتى يتأهل منتخب الفراعنة لأولمبياد باريس 2024.

0 تعليق