اتحاد الكرة يعلن القائمة الدولية للحكام.. واستبعاد محمود عاشور - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2cf9fb967b.jpg

10:56 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

اتحاد الكرة يعلن القائمة الدولية للحكام.. واستبعاد محمود عاشور

اتحاد الكرة يعلن القائمة الدولية للحكام المصريين

أخبار متعلقة

أعلن اتحاد الكرة، القائمة الدولية للحكام المصريين لهذا الموسم، وجرى إخطار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بها، والتي شهدت استبعاد محمود عاشور، وفقاً لرؤية مارك كلاتبرج، رئيس لجنة تطوير الحكام، الذي تسلم مهمته بشكل رسمي قبل أشهر قليلة، من أجل تطوير المنظومة التحكيمية.

قائمة الحكام الدولية للموسم الجديد في الدوري

حكام الساحة: إبراهيم نور الدين، محمد عادل، محمود البنا، أمين عمر، محمد معروف، أحمد الغندور، محمود ناجي، شهندا المغربي ونورا سمير.

الحكام المساعدون: محمود أبوالرجال، أحمد حسام طه، سمير جمال، يوسف البساطي، أحمد توفيق طلب، سامي هلهل، هاني عبدالفتاح، يارا عاطف، منى عطا الله، جمالات أحمد، منى حسن.

حكام تقنية الفيديو: محمود أبوالرجال، طارق مجدي، وائل فرحان، حسام عزب، عمرو عبدالرحيم، محمود الدسوقي.

الكرة الشاطئية: هاني العراقي، أحمد نوفل، وائل شعبان، إبراهيم محجوب.

أبرز قرارات كلاتنبرج بعد توليه مهمة تطوير التحكيم في مصر 

وكانت بعض القرارات التحكيمية في الموسم المنقضي، أثارت جدلا واسعا، الأمر الذي جعل اتحاد الكرة يستعين بمارك كلاتنبيرج، من أجل الوقوف على نقاط الضعف، والعمل على الحد من الأخطاء التحكيمية، ليبدأ الإنجليزي مهمته بدراسة عدد من الأخطاء وطرحها في فيديو مجمع يكشف بعض الأخطاء والقرارات التحيكمية في الموسم المنقضي، كما يعتزم إظهار التسجيلات بين حكم الساحة وحكام تقنية الفيديو بداية من الموسم المقبل، انطلاقاً من مبدأ الشفافية وزيادة الثقة بين التحكيم والجماهير.

0 تعليق