إمام محمدين يعود لنادي إنبي رئيسا لقطاع الناشئين - sport.elwatannews.com

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
aca3e32e09.jpg

10:38 م | الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

إمام محمدين يعود لنادي إنبي رئيسا لقطاع الناشئين

إمام محمدين رئيساً لقطاع الناشئين بنادى إنبى

أخبار متعلقة

أعلن مجلس نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعي، تعيين إمام محمدين، رئيساً لقطاع الناشئين بالفريق البترولي، بداية من الموسم الجديد 2022-2023.

رئيس إنبي: نوفر كل مقومات النجاح لقطاع الناشئين بقيادة إمام محمدين

وكشف نادي إنبي في بيان عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، عن أن أيمن الشريعي رئيس النادي، عقد اجتماعاً اليوم، مع إمام محمدين، لإنهاء الاتفاق بينهما، على تولي الأخير منصب رئاسة القطاع خلال الفترة المقبلة، من أجل مواصلة مسيرة النجاح، عن طريق إمداد الفريق الأول بالمواهب المميزة، بالإضافة لتمثيلهم للمنتخبات الوطنية.

8b1e691871.jpg

وأوضح رئيس النادي في البيان، أن مجلس الإدارة تواصل مع إمام محمدين خلال الفترة الماضية، نظراً لسجله المميز مع النادي البترولي، الذي سبق وعمل داخل جدرانه لعدة سنوات، فهو أحد مؤسسي قطاع الناشئين بنادي إنبي، وأسهم في اكتشاف العديد من نجوم الكرة المصرية عامة والفريق البترولي خاصة.

وأكد أيمن الشريعي، أنه سوف يقدم أقصى جهده مع مجلس الإدارة، لتوفير كل عناصر النجاح لقطاع الناشئين بالنادي، مشيراً إلى أنه يثق في خبرة إمام محمدين، وقدرته على إعادة القطاع لمكانته الطبيعية، ومتمنياً التوفيق له في مهمته.

الاتحاد السكندري يعلن رحيل إمام محمدين.. ومحمد نور مرشح لخلافته

وكان إمام محمدين قد عمل خلال الفترة الماضية في قطاع الناشئين بنادي الاتحاد السكندري، لكنه اعتذر في أكثر من مناسبة عن الاستمرار في منصبه، بداعي حاجته للتواجد في القاهرة بسبب ظروف صحية، حسبما أعلن مجلس إدارة زعيم الثغر.

وأعلن نادي الاتحاد السكندري صباح اليوم، رحيل إمام محمدين عن منصبه، بعد قبول اعتذاره عن الاستمرار في مهام عمله، وحسبما علم «الوطن سبورت» من مصادر داخل نادي الاتحاد، فإن محمد نور المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم، أصبح المرشح الأبرز لقيادة قطاع الناشئين.

0 تعليق