الصفقة العاشرة.. المصري يعلن التعاقد مع عمرو طارق لمدة 3 مواسم - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8430b146a6.jpg

11:05 م | الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

الصفقة العاشرة.. المصري يعلن التعاقد مع عمرو طارق لمدة 3 مواسم

عمرو طارق

أخبار متعلقة

أعلن النادي المصري البورسعيدي، عن عاشر صفقاته في الموسم الكروي الجديد، بالحصول على توقيع عمرو طارق لاعب نادي الجونة السابق.

وأوضح المصري في بيان رسمي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن التعاقد مع عمرو طارق جاء لمدة 3 مواسم مقبلة.

ويسعى المصري البورسعيدي إلى إبرام صفقات جديدة قوية من أجل دعم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد للعودة إلى المنافسة في بطولة الدوري وللمشاركة في إفريقيا تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال.

صفقات المصري.. التعاقد عن 10 لاعبين

وجاءت صفقات النادي المصري 2022، كالتالي:

مروان حمدي، عبدالرحيم دغموم، عماد الدين بوبكر، أوكبوتو، عمرو سعداوي، حسين السيد، محمد دبش، محمود جاد، فرانك مبيلا إيتوجا، بالإضافة إلى التعاقد مع عمرو طارق الذي جرى إعلان التعاقد معه اليوم.

b3c20be44c.jpg

محمود جاد حارس نادي إنبي

أبرز صفقات المصري.. مروان حمدي ومحمود جاد

وجاءت أبرز الصفقات التي عقدها النادي المصري البورسعيدي بضم الثنائي مروان حمدي مهاجم الزمالك، ومحمود جاد حارس إنبي الذي كان قريبا من صفوف نادي الزمالك.

وجاءت صفقتا مروان حمدي ومحمود جاد كأبرز المفاجآت في ملف صفقات النادي البورسعيدي، إذ تألق مروان حمدي خلال إعارته إلى سموحة، وجاء ضمن هدافي الدوري الممتاز في الموسم الماضي، وتوقع الجميع عودته للزمالك، قبل توقيعه للنادي المصري لمدة 4 مواسم.

وتفاجأ الجميع بانضمام محمود جاد إلى صفوف إنبي، خاصة أنه كان قريبًا للغاية من الانضمام لصفوف الزمالك قبل توقيع الحارس للنادي البورسعيدي.

0 تعليق