حازم إمام يكشف حقيقة خلافات «الشناوي» في معسكر منتخب مصر: مفيش مشاكل - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
cd7e13dd04.jpg

12:43 ص | الأربعاء 28 سبتمبر 2022

حازم إمام يكشف حقيقة خلافات «الشناوي» في معسكر منتخب مصر: مفيش مشاكل

حازم إمام عضو اتحاد الكرة

أخبار متعلقة

نفى حازم إمام، عضو اتحاد الكرة المصري، وجود أي أزمة داخل المنتخب الأول بين الثنائي أحمد الشناوي ومحمد الشناوي، مشيراً إلى أن روي فيتوريا فوجئ بالتزام اللاعبين في المعسكر الأول له مع الفراعنة.

إمام: فيتوريا لم يتوقع أداء لاعبي المنتخب.. ويركز على العمل الهجومي

وقال حازم إمام في مداخلة هاتفية عبر برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»، والذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير: «معسكر منتخب مصر كان كويس جداً، والمدرب واللاعبين مبسوطين جداً، روي فيتوريا لم يتوقع هذا الأداء الجيد من اللاعبين».

وتابع: «اللاعبين كان مستواهم جيد، والرتم كان سريع، الحماس كان كبير جداً، فيتوريا يعمل خلال التدريبات على التحركات الهجومية في الخط الأمامي، وكان هناك التزام كبير جداً من جميع اللاعبين».

عضو اتحاد الكرة: محمد الشناوي لم يعترض على ارتداء القميص رقم 16 بدلا من 1.. ولا توجد أزمات

وأضاف: «سمعت عن أزمات كبيرة داخل المنتخب، لكن لا توجد أي مشاكل حصلت، ومحمد الشناوي لم يبدِ أي اعتراض على ارتداء القميص رقم 16 بدلاً من القميص رقم 1».

32b8126da1.jpg

وأتم حديثه قائلاً: «طلبت من حجازي شكر جميع اللاعبين، وكلهم كانوا جايين يشتغلوا، وأشكرهم جميعاً حتى جميع الذين لم يشاركوا، والحمد لله المنتخب استفاد، والطبيعي أن المدرب لسه مش عارف أي حاجة عن لاعبي منتخب مصر، ألا يخوض مواجهات قوية جداً».

0 تعليق