حازم إمام: لست «سوبر مان» لتأجيل مباريات الزمالك.. ولا دخل لنا بأزمة الجزيري - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4f26f3c970.jpg

08:29 ص | الأربعاء 28 سبتمبر 2022

حازم إمام: لست «سوبر مان» لتأجيل مباريات الزمالك.. ولا دخل لنا بأزمة الجزيري

حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

أخبار متعلقة

كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حقيقة تدخله في رحيل لاعبي الزمالك الدوليين أو تركهم داخل معسكر منتخب مصر، لخوض مباراة إليكت في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «البعض يقول إنني أجلت مباراة الزمالك أمام إليكت، هل أنا (سوبر مان)، نحن خطابنا الاتحاد الأفريقي لتأجيل المباراة بسب كأس سوبر لوسيل في قطر».

إمام: «كاف» تعامل معنا بتعنت في أزمة مباراة الزمالك وإليكت 

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: «الاتحاد الأفريقي تعامل معنا بتعنت شديد وغير مبرر في هذا الأمر، موقف (كاف) معنا غير طبيعي، لدرجة أنهم قالوا لنا اتفقوا مع النادي التشادي وأبلغونا بالمواعيد، هل هذا منطقي، وهل يحدث في العالم أن توضع مباراة في وقت توقف دولي؟».

0ba5736edf.jpg

                        الزمالك وإليكت التشادي 

وعن أزمة سيف الدين الجزيري، قال حازم إمام: «اتحاد الكرة لا يملك العقود التي تبرم بين الأندية، بل نملك عقد اللاعب فقط».

وأشار «إمام» إلى أن «العقد المبرم بين اللاعب والنادي يوضح أن المقاولون العرب أزال اسم الجزيري من قائمته، لبيعه في العقد الثلاثي».

وأوضح عضو مجلس إدارة الجبلاية: «اتحاد الكرة لا يملك العقد المبرم بين الزمالك والمقاولون، الاتحاد يُرسل له قائمة الناديين، ووجد سيف الدين الجزيري في قائمة الزمالك».

وشدد على أن «اتحاد الكرة لا يقيد اللاعبين، بل النادي يقيد لاعبه مباشرة عبر نظام (TMS) الخاص بالانتقالات».

حازم إمام: أقسم لكم أن كلاتنبرج هو من اختار قائمة الحكام

وتطرق نجم الزمالك السابق، للحديث عن قائمة الحكام الدولية، قائلا: «أقسم لكن أن الاتحاد لم يتدخل في القائمة، ومارك كلاتنبرج، رئيس اللجنة، هو من أعد القائمة بنفسه وليس الاتحاد، بعد مناقشة بينه وبين جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، لكنه هو من اختار كل شيء من الألف إلى الياء». 

0 تعليق