أخبار الأهلي اليوم: انتظام «ميسي» في التدريبات.. وكولر يحاضر اللاعبين - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
d33f8e63f2.jpg

11:36 ص | الأربعاء 28 سبتمبر 2022

أخبار الأهلي اليوم: انتظام «ميسي» في التدريبات.. وكولر يحاضر اللاعبين

مصطفى سعد ميسي لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت»، أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 28-9-2022، التي يتصدرها استعداد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لخوض مباراة ودية أمام طلائع الجيش، المقرر انطلاقها في تمام الساعة الرابعة عصر غد الخميس، على استاد «الأهلي وي السلام»، ضمن الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم على ملعب التتش، على أن يخوض مرانا جديدًا مساء، ويشهد انتظام اللاعبين الدوليين.

أخبار الأهلي اليوم.. كولر يحاضر اللاعبين

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الصباحي، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية في بداية مران الأهلي، قبل تأدية مجموعة من الفقرات الخططية والفنية، في إطار برنامج الإعداد للموسم الجديد.

4c7e82b333.jpg

                            الجهاز الفني للنادي الأهلي

مصطفى سعد ينضم لتدريبات الفريق

كما خاض مصطفى سعد «ميسي»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول مع الفريق، بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الأوليمبي خلال معسكره الأخير.

وحرص الجهاز الفني للأهلي واللاعبين على الترحيب بمصطفى سعد، الذي انضم إلى التدريبات الجماعية خلال المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

في سياق مختلف، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الاهلي، إنه من المقرر وصول علي معلول وآليو ديانج إلى القاهرة، اليوم الأربعاء، وفقًا للمواعيد المتفق عليها مع ‏الجهازين الفني والإداري بالنادي.

0 تعليق