ريال مدريد يعلن عودة بنزيما.. وبرشلونة يكشف تفاصيل إصابة بيليرين - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4af636d879.jpg

12:17 م | الأربعاء 28 سبتمبر 2022

ريال مدريد يعلن عودة بنزيما.. وبرشلونة يكشف تفاصيل إصابة بيليرين

بنزيما لاعب ريال مدريد

أخبار متعلقة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، عودة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق، الذي كان يعاني من الإصابة منذ مباراة الفريق ضد سيلتك الاسكتلندي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا «الشامبيونزليج»، لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

عودة بنزيما لتدريبات ريال مدريد

وأوضح ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن بنزيما عاد مرة أخرى للمران، استعدادا للمواجهات المقبلة للفريق الملكي، علما بأن اللاعب الفرنسي كان قد اشتكى من آلام عضلية في قدمه اليمنى، وإصابة في وتر العضلة شبه الوترية، وإجهاد بالعضلة الرباعية في فخذه الأيمن.

في سياق آخر، كشف نادي برشلونة عن تفاصيل إصابة هيكتور بيليرين، الظهير الأيمن، في العضلية النعلية بالساق اليسرى. 

تفاصيل إصابة بيليرين مع برشلونة

وقال برشلونة في بيان رسمي: «الفحوصات الطبية تؤكد إصابة هيكتور بييرين في ربلة الساق اليسرى، ومدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة».

وأكد البارسا في بيانه الرسمي نجاح عملية رونالد أراوخو، موضحا: «أجريت اليوم عملية جراحية ناجحة للاعب رونالد أراوخو في الوتر العلوي للفخذ الأيمن، وأجرى العملية الدكتور لاس ليمباينين في فنلندا، تحت إشراف أطباء نادي برشلونة، ومدة غياب اللاعب تتوقف على وتيرة تعافيه».

وتعرض عدد من لاعبي برشلونة للإصابة خلال فترة التوقف الدولي، وهم: ممفيس ديباي وفرينكي دي يونج والأوروجوائي رونالد أراوخو والفرنسي جول كوندي.

0 تعليق