تقارير: الوحدة الإماراتي يتعاقد مع أحمد رفعت من فيوتشر على سبيل الإعارة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0776cfdfda.jpg

01:03 م | الأربعاء 28 سبتمبر 2022

تقارير: الوحدة الإماراتي يتعاقد مع أحمد رفعت من فيوتشر على سبيل الإعارة

أحمد رفعت لاعب فيوتشر

أخبار متعلقة

حسم الوحدة الإماراتي صفقة انتقال أحمد رفعت لاعب منتخب مصر إلى صفوفه، قادماً من فيوتشر، وذلك على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، ليصبح خامس صفقات الفريق الإماراتي الأجنية، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد خروج اللاعب من حسابات الفريق لأسباب تأديبية.

انضمام أحمد رفعت إلى الوحدة الإماراتي على سبيل الإعارة

بحسب ما ذكرت صحيفة «البيان» الإماراتية، فإن أحمد رفعت وقع عقود انضمامه إلى صفوف الوحدة الإماراتي، قادماً من فيوتشر، على سبيل الإعارة، مع وجود نية شراء في عقده، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال ساعات قليلة، وبدء رحلة الاستعدادات للموسم الجديد، من أجل المشاركة في تدريبات الفريق مبكراً.

8b0db02aa6.jpg

فيوتشر يسمح لأحمد رفعت الخروج على سبيل الإعارة

وجاء ذلك بالتزامن مع قرار إدارة فيوتشر، بتوقيع عقوبة صارمة على أحمد رفعت بعد أزمته الأخيرة مع محمود جنش حارس مرمى الفريق، خلال مباراة بول الأوغندي، في إطار الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، وإيقافهما لأجل غير مسمى، بجانب توقيع عقوبة مالية ضخمة قيمتها مليون جنيه لكل لاعب، بسبب المشاجرة التي نشبت بين الثنائي في المباراة المذكورة سلفاً.

وشارك أحمد رفعت في قيادة فيوتشر للمشاركة في بطولة الكونفدرالية للموسم الحالي، بعد إنهاء الدور الأول داخل المربع الذهبي للدوري الممتاز الموسم المنقضي، بجانب التتويج ببطولة كأس الرابطة في نسختها الأولى، الأمر الذي جعله يدخل قائمة منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

0 تعليق