ورطة جديدة لليفربول.. منافسة شرسة تبعد صفقة كلوب المرتقبة عن الريدز - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4d6d413f55.jpg

02:00 م | الأربعاء 28 سبتمبر 2022

ورطة جديدة لليفربول.. منافسة شرسة تبعد صفقة كلوب المرتقبة عن الريدز

جود بلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند

أخبار متعلقة

لن يكون طريق ليفربول نحو تدعيم خط وسط الفريق، في ميركاتو يناير، مفروشا بالورود، في ظل تمسك الألماني يورجن كلوب بالتعاقد مع جود بيلينجهام، لاعب بوروسيا دورتموند، الذي تألق بشكل لافت على مدار الفترة الماضية، الأمر الذي جعله هدفا لكبار القارة العجوز.

بوروسيا دورتموند يرفع قيمة الاستغناء عن جود بيلينجهام

بوروسيا دورتموند يرغب في استثمار تألق جود بيلينجهام، من خلال رفع قيمة الاستغناء عن خدماته بشكل كبير؛ إذ يطالب بالحصول على مقابل مادي قيمته لا تقل عن 130 مليون جنيه إسترليني، من أجل الاستغناء عن الإنجليزي، الذي يعد أول أهداف ليفربول في يناير المقبل، بحسب ما ذكرت صحيفة «تليجراف».

d08a07307a.jpg

ريال مدريد وتشيلسي ينافسان ليفربول على التعاقد مع بيلينجهام

ويزداد الأمر صعوبة بالنسبة لليفربول، الذي لا يزال يبحث عن منقذ للموسم الجاري، بعد التأكد من فشل صفقة آرثر ميلو الذي انتقل إلى صفوف الريدز في الميركاتو الصيفي المنقضي، على سبيل الإعارة قادماً من يوفنتوس، ليس فقط بسببب المقابل المادي المرتفع، لكنه سيضطر للدخول في منافسة شرسة مع مانشستر سيتي للانتصار في سباق التعاقد مع بيلينجهام.

ويقود تود بويلي، رئيس نادي تشيلسي، محادثات مع البلوز، من أجل فتح خط المفاوضات مع بوروسيا دورتموند، من أجل التعاقد مع جود بلينجهام، لتدعيم مشروع جراهام بوتر، الذي يقود الفريق خلفا للألماني توماس توخيل، الأمر ذاته بالنسبة لريال مدريد الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب لخلافة توني كروس، الذي اقترب من الرحيل عن الملكي.

0 تعليق