مدرب البرازيل: لاعب منتخب تونس حاول إبعاد نيمار عن كأس العالم 2022 - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e100261692.jpg

02:12 م | الأربعاء 28 سبتمبر 2022

مدرب البرازيل: لاعب منتخب تونس حاول إبعاد نيمار عن كأس العالم 2022

نيمار وجونيور

أخبار متعلقة

انتقد تيتي، مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم، اليوم الأربعاء، ديلان برون، لاعب المنتخب التونسي، على إثر تدخله القوي مع البرازيلي نيمار جونيور، لاعب باريس سان جيرمان، خلال مواجهة الفريقين الودية التي أقيمت أمس الثلاثاء، مشيرا إلى أنها كانت محاولة من الأول لإبعاد نجم السليساو عن كأس العالم 2022 بقطر.

مدرب تونس يبدي غضبه مما حدث مع نيمار أمام تونس

وأبدى مدرب المنتخب البرازيلي غضبه من التعامل مع نيمار من قبل مدافع تونس، بالرغم من إشادته بالتنافسية في اللقاء، قائلا: «لم أتخيل ما حدث لنيمار لقد كانت محاولة لإبعاد لاعب عن كأس العالم».

d7cd72a5de.jpg

وأضاف تيتي في تصريحاته التي نشرتها وكالة الأنباء الألمانية: «أغلب المشجعين الذين حضروا المباراة كانوا من التونسيين، وفي بعض الأوقات كنت أحاول تحديد موقع جماهيرنا في المدرجات، وهذا صنع أجواء من اللعب التنافسي».

وتابع مدرب منتخب البرازيل: «كنا نحاول لعب مباراتين مع منتخبين متأهلين للمونديال، خاصة أن المتطلبات تكون عالية للغاية بشأن ما يتعلق بالنواحي البدنية والفنية والذهنية، وتونس لم تتلق أي خسارة خلال 7 مباريات سابقة».

البرازيل تكتسح تونس بخماسية في مباراة ودية

وكان منتخب البرازيل قد نجح في الفوز على تونس بنتيجة كبيرة 5-1، في ختام مبارياته الودية استعدادا لخوض نهائيات مونديال قطر 2022، كما أن نيمار تمكن من تسجيل ثالث أهداف منتخب بلاده، من ضربة جزاء، ليرفع رصيده من الأهداف مع السليساو إلى 75.

5d6277402a.jpg

وتعرض نيمار لتدخل قوي عند الدقيقة 42، من جانب ديلان برون، الذي حصل على البطاقة الحمراء، وطرد.

وحافظ منتخب البرازيل على سجله خاليا من الهزائم في 15 مباراة متتالية، كما أن فوزه على تونس كان السابع له تواليا.

يذكر أن منتخب البرازيل سينافس في كأس العالم 2022 ضمن المجموعة السابعة، مع صربيا وسويسرا والكاميرون.

0 تعليق