هل ستظهر نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس خلال ساعات؟ - جريدة الدستور

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حقيقة إعلان أسماء الأوائل واعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال الساعات المقبلة كما تردد في مواقع السوشيال ميديا وبعض المواقع الإخبارية.

حقيقة ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال ساعات

وقال وزير التربية والتعليم، في منشور له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منذ قليل، إن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الأول خلال الفترة من 1 إلى 7 أغسطس أي قبل انتهاء الأسبوع الأول من الشهر الجاري.

وأضاف، أن ما تردد حول وجود النتيجة على مكتب الوزير لاعتمادها رسميا خلال الساعات المقبلة، غير ضحيح ولا أساس له من الصحة، ويعد من الشائعات.

ما هو مجموع الثانوية العامة 2022؟ 

ويرصد «الدستور» مجموع درجات الثانوية العامة 2022 النهائية لطلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي الحالي لطلاب الشعبتين الأدبية والعلمية في جميع المواد الدراسية الدراسي.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مجموع الثانوية العامة 2022 بـ410 درجة.

وشارك في امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022 708 ألف و478 طالب وطالبة، موزعين على 2089 لجنة امتحانية على مستوى محافظات الجمهورية، مقسمين لشعبتي أدبي وعلمي (علوم ورياضيات).

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس 

وفعلت جريدة الدستور رابط التسجيل في نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي العام للتيسير عليهم وأولياء أمورهم من خلال الرابط التالي؛ للتسجيل عبر الخطوات التالية:-

أولا:- تسجيل الدخول إلى رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر الدستور من هنا.

ثانيا:  إدخال الاسم الطالب الرباعي الخاص بالطالب/الطالبة.

-ثالثا:- تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب.

رابعا:- كتابة البريد الإلكتروني بشكل واضح.

خامسا:- إضافة رقم الهاتف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق