مرتضى منصور يكرم طالب نجع حمادى المتفوق فى الثانوية - جريدة الدستور - الاستاد نيوز - الاستاد نيوز - الاستاد نيوز - الاستاد نيوز - الاستاد نيوز - الاستاد نيوز

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر كيرلس نسيم عازر، طالب نجع حمادي المتفوق، والحاصل على المركز الرابع مكرر ضمن أوائل الثانوية العامة، عن سعادته بتكريمه من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ومنحه عضوية النادي الشرفية.

وأضاف طالب نجع حمادي المتفوق، في تصريحات خاصة لـ«الدستور»، أنه ازداد فخرًا بلقاء رئيس نادي الزمالك، قائلًا: «تعب السفر 10 ساعات نسيته بلقاء المستشار مرتضى منصور».

وتابع «عازر»: «المستشار مرتضى منصور كان قد وجه الدعوة لي، والجميع داخل النادي استقبلوني بكل حفاوة، واستقبلنا رئيس النادي داخل مكتبه بكل حب وتقدير»، لافتًا إلى أن رئيس النادي ألقى كلمة عن أوائل الثانوية العامة، وعبر عن سعادته بهم، وقام بتكريمي وإهدائي كارنية العضوية الشرفية للنادي ودرع النادي.

واستكمل «عازر» تصريحاته قائلًا: «أنا مشجع زملكاوي من صغري وكنت فرحان جدً بتواصل المستشار»، موضحًا أنه سافر يوم الأحد صباحًا من مدينة نجع حمادي إلى القاهرة قائلًا: «التعب كله يهون علشان المستشار مرتضى والعضوية الشرفية لنادي الزمالك، ودي حاجه كبيرة جدً بالنسبالي، والحمدلله ربنا كلل تعبي ومجهودي، وده ثمرة مجهودي وتعب أسرتي».

وتابع طالب نجع حمادي المتفوق، أن العديد من أبناء عائلته يشجعون نادي الزمالك، منوهًا أن جماهير الزمالك كانت تقف وراء فريقها دائمًا قائلًا: «في الحلوة والمرة مع الزمالك، والأبيض حاليًا منتعش وأمامه 5 مباريات ليحصل على درع الدوري».

وكان قد حرص المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على توجيه الدعوة للطالب كيرلس نسيم عازر خليل، المقيد في مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الثانوية المشتركة بمحافظة قنا، وصاحب المركز الرابع مكرر في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بشعبة علمي علوم لتكريمه يوم الإثنين المقبل في مقر النادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق