«ديلى ميل»: لا توجد فرص للمصالحة بين الأمير هارى وويليام - جريدة الدستور - الاستاد نيوز - الاستاد نيوز

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن المدافعين عن هاري وميجان عادوا مرة أخرى يطالبون العائلة المالكة بمسامحتهم وعودتهم إلى بريطانيا الشهر المقبل، ولكن ذلك لن يحدث، ولا توجد فرص للمصالحة بين الأمير هاري وويليام من ناحية، وبينه وبين العائلة المالكة من ناحية أخرى.

وأكد التقرير، أن الغضب على أعلى مستويات النظام الملكي، بشأن قرار الأمير هاري بالمضي قدمًا، في نشر سيرته الذاتية القادمة حتى مع معاناة صحة الملكة إليزابيث البالغة من العمر 96 عامًا.

ويقدم الكتاب الذي ينشره هاري وميجان، تفاصيل عن التوتر بين هاري، 38 عامًا وميجان وأعضاء آخرين في العائلة المالكة بما في ذلك الدوقة كيت ميدلتون والأمير ويليام، حيث كانت العلاقة الفاترة بين الأخوين موضوعًا ساخنًا لسنوات، وتزايدت المسافة بينهما بعد أن أعلن هاري وميجان ماركل تنحيهما عن واجباتهما الملكية فى يناير 2020 قبل أن ينتقل الزوجان لاحقًا إلى كاليفورنيا، حيث يعيشان مع ابن آرتشي، 3 سنوات، وابنتها ليليبت 13 شهرًا.

وفيما يتعلق بالعلاقة بين الملكة إليزابيث وميجان ميركل أكد كاتب السيرة الملكية البريطاني توم باور عبر كتابه أن الملكة إليزابيث أعربت عن ارتياحها لأن ميجان ميركل لم تحضر جنازة الأمير فيليب فى الأسابيع التي تلت بث مقابلتها مع أوبرا وينفري وهو ما كان نابعًا من رغبة الملكة فى عدم "تحويل الانتباه" عن زوجها الراحل.

وأوضح أن الملكة قالت لمساعدها المقرب "الحمد لله لن تأتي ميجان" في الأيام التي سبقت جنازة فيليب في أبريل 2021.

وكتب "توم باور" في صفحات الكتاب: "في قلعة وندسور كانت الملكة تستعد لمواجهة الجمهور في أحد أحلك أيام حياتها، كان فيليب صخرتها على مدار السبعين عامًا الماضية، وامتثالًا لقيود كوفيد، كانت تعاني من الحزن وحيدة داخل الكنيسة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق