«نفسى يكتشفنى حلمى بكر».. النقاش المطرب يروى لـ«الدستور» قصة الفيديو الشهير - جريدة الدستور

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«لم أكن أصدق كل هذا الانتشار».. دقائق معدودة من الغناء استطاعت أن تقلب حياة شاب موهوب رأسًا على عقب، بعد أن حظى باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور سماع صوته العذب وهو يغني أثناء ممارسة عمله بالنقاشة، الأمر الذي دفع نجوم الغناء للبحث عنه، لتمنحه الصدفة فرصة لتحقيق حلمه بدخول مجال الفن. 

«الدستور»، تواصلت مع الفنان الشاب أحمد سالم، ليكشف تفاصيل الفيديو المتداول خلال الساعات الماضية، الذي خطف قلوب من سمعه وأصبح حديث كل الفنانين.

قال «سالم» لـ«الدستور»: «أنا مش مصدق إن الفيديو كان ممكن يتنشر بالشكل دا وبالسرعة دي، وإني أعجب الناس والفنانين يكلموني.. أنا كان حلمي يكتشفني الفنان تامر حسني والأستاذ حلمي بكر».

وأوضح الفنان الشاب أن الفيديو المتداول تم تصويره أثناء عمله في الإمارات منذ عام ونصف العام، ولم يكن يتوقع أنه سيحظى بإعجاب الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى هذا الحد، ليصبح – خلال ساعات - حديث نجوم الغناء.

وأشار «سالم»، إلى أن الفيديو بدأ في الانتشار على نطاقٍ واسع بعد أن نشره الشاعر عمرو حسن، عبر صفحته الخاصة، مضيفًا: «من هنا بدأت الناس تعرفني».

وتعليقًا على دعوة الفنان رامي جمال، للتواصل معه للعمل سويًا، أكد «سالم»، أن المطرب رامي جمال، تواصل معه بالفعل ليقدما عملًا فنيًا قريبًا.

وأبدى المطرب رامي جمال، إعجابه بصوت الفنان الشاب أحمد سالم، ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع الفيديو الخاص بالشاب، وعلق عليه: «أنا عاوز حد يوصلني بالراجل الجميل الجدع دا أبو صوت مسمعتوش من زمان ضروري».

وأضاف: «أنا عايز أغني معاك أغنية دويتو، وعايز أعملك أغنية ليك هدية مني، ولو ربنا كتبلك القبول وأنا شايف إنه فعلا كاتبه، أعملك ألبوم ننضف بيه ودانا، واللي بيقولوا صوته حلو لا يا جماعة دا أحلى من الحلو بشويتين».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق