نتيجة مباراة اليمن وفلسطين في تصفيات أمم آسيا للشباب تحت 20 عامًا - ميركاتو داي

فلسطين اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف على نتيجة مباراة منتخب اليمن ومنتخب فلسطين في افتتاح التصفيات المؤهلة الى بطولة كأس الامم الاسيوية تحت 20 عامًا.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 2/2، وتعرض المنتخب اليمني لنقص عددي، حيث أكمل اللقاء بعشرة لاعبين، وكاد يخسر لولا تسجيله لهدف التعادل.

تقدم منتخب فلسطين في نتيجة المباراة بهدف أحرزه “عمرو رزق” في الدقيقة الثالثة من الشوط الاول الذي انتهى بهذا الهدف.

ومع بداية الشوط الثاني عزز اللاعب “بسام شديد” تقدم منتخب الفدائي الفلسطيني عند الدقيقة 50، ليصعب المأمورية على “اليمن”.

لكن دقيقتان فقط بعد الهدف الفلسطيني الثاني، تمكن حمزة محروس من إعادة اليمن لاجواء اللقاء بتسجيل هدف التقليص.

واستطاع محمد بوتشي تعديل النتيجة لليمن 2/2 عند الدقيقة 65، في ريمونتادا رائعة، لم تكتمل بسبب النقص العددي الذي تعرضت له اليمن، لكنها نقطة بطعم الفوز بعد تجنب خسارة مؤكدة.

يقع المنتخبان اليمني والفلسطيني في المجموعة الثالثة بتصفيات امم اسيا للشباب مع منتخبات “اليابان ولاوس وجوام”.

ويترشح بشكل مباشر الى النهائيات صاحب المركز الثاني، بينما يتأهل صاحب المركز الثاني من خلال تصنيف “أفضل الثواني” حسب اعلى عدد نقاط والاهداف المسجلة والمستقبلة بالنسبة للمنتخبات التي أنهت في المركز الثاني.

واستعدت اليمن مع فلسطين لخوض هذه التصفيات عن طريق المشاركة في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا التي نظمتها السعودية بين نهاية شهر يوليو وبداية اغسطس هذا الصيف.

وودع المنتخب الفلسطيني تحت 20 سنة من نصف نهائي كأس العرب بنتيجة كارثية أمام السعودية بخمسة أهداف دون رد، بعدما اكتفى الفريق بجمع ثلاث نقاط من الفوز على السودان 5-2 في دور المجموعات وخسارة بهدف امام المغرب، قبل تجاوز الاردن بركلات الجزاء في ربع النهائي بعد التعادل 1/1.

أما المنتخب اليمني فقد غادر البطولة من الدور ربع النهائي على يد منتخب السعودية بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل من دون أهداف في الوقت الاصلي للقاء. وكانت اليمن ترشحت من دور المجموعات بعد التفوق على الامارات بثلاثية لهدف ما ساعدها على احتلال المركز الثاني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق